توقعات برج السرطان شهر نوفمبر 2019 “عراقيل وسلبيات تعيق تقدمك”

توقعات برج السرطان شهر نوفمبر

مع بداية شهر جديد، يبحث الكثير من الأشخاص عن توقعات الفلك لهذا الشهر، حيث تختلف حركة الكواكب والأفلاك مما يؤثر على أحداث الشهر بالنسبة لكل برج من الأبراج الاثنى عشر السماوية، ونقدم أهم توقعات خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، اللبنانية، ماغي فرح حيث تقدم أهم توقعات برج السرطان شهر نوفمبر 2019، وتستعرض فرح ما يحمله الفلك إلى هذا البرج على مدار شهر.. والآن هل أنت مستعد عزيزي مولود برج السرطان لتتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019 ؟ تابع ما يلي.

توقعات برج السرطان شهر نوفمبر 2019 (21 يونيو – 22 يوليو)

يعتبر برج السرطان أحد الأبراج المائية، أي انه ينتمي لمجموعة برج الحوت، وبرج العقرب، وهو البرج رقم 4 في الأبراج الاثنى عشر الفلكية، وفيه تمر الشمس في الفترة من 21 يونيو وحتى 22 يوليو، ومن ثم يتحكم القمر في هذا البرج، ومن ثم فهو في مد وجزر مستمر.

يعتبر الجدي هو الشريك المثالي للسرطان، ومن الصعب أن يتوافق برج السرطان مع برج الحمل، والقوس، والجوزاء، ولكن مع قدوم شهر نوفمبر ماذا تحمل الأفلاك لك عزيزي برج السرطان؟ تابع ما يلي وسنتعرف على أهم توقعات الفلك على المستوى الشخصي، والعاطفي، والمهني.

على الجانب الشخصي 

تتوقع خبيرة الأبراج، وعالملة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، أن الأمور الشخصية لن تسير كما
خططت لها يا مولود السرطان، فتوافق على بعض التنازلات التي لا تحبذها، ومن ثم يحمل
لك الفلك معاكسات لكل تحركاتك، ومن ثم تحذرك فرح من بعض السلبيات التي تعيق
تقدمك، وتنصحك بأن تكون مستعد لاستقبال هذا الشهر المتعب، الموتر،
فأنت على موعد مع تحديات مع أفراد أو جهات نافذة.

على الجانب العاطفي 

أما على المستوى العاطفي، فتأثير كوكب الزهرة يلعب دور كبير على علاقاتك العاطفية،
حيث تتمكن من عمل صداقات جديدة، وهذه الصدقات ستساعدك على تطوير ذاتك على
المستوى المهني، والشخصي.

على الجانب المهني 

تحمل لك الأفلاك نجاح كبير على المستوى المهني، فأنت تمتلك لطاقة كبيرة، حيث تنجح في مشاريعك الخاصة، كما أن لديك من الذكاء والحنكة ما يجعلك تبرز كفاءتك للجميع.

 

بالفيديو: برج السرطان نوفمبر 2019 من ماغي فرح 
(مناسب للباقة

 

تعرفنا على أهم توقعات الفلك لشهر نوفمبر 2019، لبرج السرطان، من خبيرة الأبراج ماغي فرح، وذلك على المستوى الشخصي، والمهني، والعاطفي.. والآن إن كنت من مواليد برج السرطان شاركنا تجربتك إن تطابقت بعض من التوقعات السابقة مع مستجداتك هذا الشهر، وأخبرنا في تعليق.

مواضيع قد تعجبك