مواصفات برج الاسد .. اكتشفيها وتعرفي على 8 نصائح لكسب قلب هذا الرجل

مواصفات برج الاسد

يعتبر برج الأسد أحد الأبراج النارية، وترتيبه الخامس بين الأبراج الاثنى عشر الشمسية، وتمر الشمس في هذا البرج في الفترة من 23 يوليو/ تموز، وحتى يوم 22 أغسطس/ آب، ويسبقه برج السرطان، ويليه برج العذراء، ومن ثم يتوافق برج الأسد مع: القوس، والحمل، والدلو، ومن الصعب أن يتوافق مع: الجوزاء، والحوت، والجدي، ولكن ما هي ؟ إن كنتي تبحثين عن الإجابة نجيبك فيما يلي.

مواصفات  

باعتبار برج الأسد هو أحد الأبراج النارية، فستتعرفين على رجل الأسد فور أن تقابليه، فهو شعلة من النشاط، والحماس، متفائل، ووفي، ولديه جاذبية خاصة، صريح، ولكن احذري من تسلطه، فهو أناني، محب للتملك، وخاصة في الأمور العاطفية، فلا تحاولي أن تثيري غيرته، فهو غيور، وغير صبور، ولن تتوقعي ردة فعله.

 

سيثير اهتمامك بشجاعته، وروحه المبادرة، وحبه للاكتشاف، فهو طموح لا يكف عن الحركة، يكره الروتين، ولا يستعصى عليه أمر، فعادة لديه حل لكل مشكلة، ويهوى الإقدام على المنافسات، والتصدي لكل التحديات، ولكن سرعان ما ينعزل في أوقاته الصعبة، ولكن يعود بعد هذه العزلة شجاع كما اعتاد أن يكون.. وينجذب رجل برج الأسد إلى بعض الصفات في المرأة.. فإن كنت تبحثين عن طريقة لجذب رجل برج الأسد إليك تعرفي على بعض النصائح فيما يلي.

مواصفات برج الاسد

 

إن كنتي لا تعرفين طريقة للتعرف على برجك أو برج من تحبي نجيب عليك
من هنا

(كيف اعرف برجي ؟)

كيف تكسبين قلب رجل الأسد ؟ 

  1. كوني اجتماعية، ومتفتحة، وحافظي على طابعك الأنثوي.
  2. كوني واثقة في نفسك، ولا تتردي في إظهار جانب من شخصيتك القوية.
  3. حاولي أن تشجعيه على خوض المغامرات الجديدة.
  4. لا تتوقفي عن الاهتمام به، وبتفاصيل حياته.
  5. ساعديه في حل مشكلاته، فهو لن ينسَ مساندتك له.
  6. لا تبالغي في إظهار غيرتك عليه.
  7. ارضي غروره فكرامته شئ مهم بالنسبة له.
  8. لا تنزعجي إن تعمد إثارة غيرتك أو غيظك فهو يفعل هذا مع من يحبهم فقط.

 

بهذه النصائح البسيطة يمكنك أن تكسبين قلب رجل الأسد، فهو على الرغم من قوة شخصيته، وعصبيته السريعة، فبداخله قلب حنون للغاية، فحاولي أن تكوني أكثر ذكاءًا لتكسبي لين قلبه.. والآن شاركينا رأيك هل المواصفات السابقة تنطبق على رجل الأسد ؟ إن كانت الإجابة من 1 إلى 10 فما هي إجابتك؟  (اترك لنا تعليقًا)

 

مواضيع قد تعجبك