حفلات موسم الرياض 2019 “إليك موعد حفل الرباعي وأصالة ونوال الزغبي وطرق الحجز”

حفلات موسم الرياض 2019

ما زالت حفلات موسم الرياض 2019 مستمرة حتى منتصف ديسمبر 2019، حيث يجتمع نجوم الغناء العربي، والعالمي، في ساحة الرياض بوليفارد، وغيرها من المناطق المختلفة بمدينة الرياض السعودية، وجاء ذلك ضمن تنظيم وإدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في إطار موسم الرياض، ومواسم السعودية؛ وذلك لاستعادة الدور الريادي للرياض باعتبارها عاصمة الثقافة، والفنون، في المملكة، وفيما يلي نقدم موعد حفلات موسم الرياض الغنائية.

 

حفلات موسم الرياض 2019

يقام حفل غنائي ساهر يوم 28 نوفمبر 2019، ويقدمه نجوم الطرب العربي الأصيل، وهم:

  • أصالة نصري.
  • نوال الزغبي.
  • صابر الرباعي.

وذلك بمدينة الرياض، بمنطقة الرياض بوليفارد، تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للترفيه، وذلك ضمن فعاليات مواسم السعودية، وموسم الرياض، ويمكنك التعرف على أهم معلومات الحفل من خلال هذا الرابط، حيث مكان الحفل على الخريطة، وموعد الحفل، والوقت المتبقي حتى يوم الحفل، كما يمكنك من خلال هذا الرابط (Ticket MX) الحصول على تذكرة الحفل فور إطلاقها.

ويتيح موسم الرياض إمكانية حجز التذاكر، والتعرف على أهم فعاليات الموسم، والحفلات الغنائية، والاستعراضات، من خلال تحميل تطبيق Riyadah Season، أو من خلال التوجه إلى أقرب فروع فيرجين ميجا ستور في المملكة العربية السعودية، أو عبر موقعها الرسمي.

 

تعرفنا على موعد وطرق حجز تذاكر حفل أصالة، وصابر الرباعي، ونوال الزغبي، لجميع عشاق الطرب العربي الأصيل، أما إن كنت من محبي الغناء السعودي تعرف على ليلة السندباد راشد الماجد.. إليك مواعيد الحفل وطرق حجز التذاكر، ولا تفوت الحفلات المتبقية من موسم الرياض 2019. يذكر أن موسم الرياض لا ينتهي إلى هذا الحد ومازالت العروض مستمرة، وفيما يلي نتعرف قناة روتانا الناقلة لحفلات الرياض.

اقرأ ايضا  تعرف على الموعد النهائي لسحب كراسات شروط الإعلان الـ11 بالإسكان الاجتماعي

 

حفلات الرياض على روتانا موسيقى

تتيح الهيئة العامة للترفيه إمكانية متابعة جميع حفلات مواسم السعودية، وموسم الرياض، من خلال قناة روتانا موسيقى، وروتانا خليجية، وذلك تسهيلاً على جميع محبي الطرب العربي باختلاف ثقافاته، ويمكنك الوصول إلى القناة من خلال هذا الرابط ( تردد قناة روتانا) وشاهد جميع قنوات روتانا الناقلة لحفلات موسم الرياض الساهرة.

والآن إن كنت مقيم بالمملكة العربية السعودية هل ستحضر هذا الحفل ؟ ومن هو نجمك المفضل؟ (اترك لنا تعليقًا) 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *