تردد قناة سميرة للطبخ على النايل سات

تردد قناة سميرة للطبخ

ما رأيك أن تجربي الطنجية المغربية؟ وطاجين اللحم بالقراصيا؟ هل سمعتي من قبل عن طبق الكسكسي بالحوت؟ إن كانت الإجابة لا، ننصحك بالبحث الآن عن   Samira TV، حيث تعتبر إحدى أشهر القنوات العربية المتخصصة في الطبخ عامة، ومطبخ دول المغرب العربي خاصة.. فهل أنت مستعدة للتعرف على تردد القناة؟ وكيفية الوصول إليها في خطوات بسيطة؟ نقدم ذلك فيما يلي.

 

تردد قناة سميرة للطبخ

ننقل لكِ تجربة حية من المطبخ المغربي، والجزائري، والتونسي إلى مائدتك، ومائدة أسرتك، وذلك من خلال برامج لأشهر الشيفات، لعل أهمهم: سليمة يعلي، ونعيمة درويش، لطفي حيمر، خديجة جكنون، فارس جيدي، وعبد النور حنيش، يذكر أن القناة متاحة من خلال تردد واحد على النايل السات المصري، إليكِ هذا التردد فيما يلي:

اقرأ أيضا  تردد قناة سميرة Samira TV

 

تردد قناة على النايل سات 

تردد قناة سميرة للطبخ

  • معدل الترميز:  27500
  • التردد: 12360 
  • القمر الصناعي: النايل سات – Nile Sat
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • اسم القناة على الريسيفر:  Samira TV.

 

قدمنا على القمر الصناعي المصري نايل سات،
فمن خلال هذا التردد يمكنك متابعة هذه القناة إن كنتي مقيمة في
أي من الدول العربية، أما إن كنت مقيمة في إحدى الدول الأوروبية
نقدم لك تردد القناة على القمر الصناعي الفرنسي فيما يلي.

TV  باقة المغرب TV 

يمكنك متابعة قناة سميرة ضمن باقة Maghreb TV مغرب تي في، وذلك لجميع المقيمين بفرنسا، وبعض الدول الأوروبية، وأعلن الموقع الرسمي لقناة سميرة TV بأن الباقة ستكون متاحة قريبا لجميع دول أوروبا، وصولاً إلى كندا، وفيما يلي نقدم معلومات عن باقة المغرب تي في، والتي تحتوي على أكثر من 6 قنوات مختلفة يمكنك الاشتراك فيها، والوصول إليها عبر هذا الرابط (Maghreb TV).

اقرأ أيضا  تعرف على تردد قناة سميرة TV على النايل سات

 

كما يتيح الموقع الرسمي لقناة سميرة TV التعرف على اهم الوصفات، والمكونات الأساسية، للعديد من الأطباق، سواء الأطباق الرئيسية، أو المقبلات أو العصائر، وجميع الوصفات التي يتم إذاعتها عبر شاشة قناة سميرة تي في، ويمكنك عزيزتي التعرف على هذه الوصفات بنوع من التفاصيل عبر هذا الرابط (وصفات سميرة TV).

 

أما الآن فقد انتهينا من التعرف على طريقة الوصول إلى قناة سميرة، سواء من خلال تردد القناة على النايل سات، أو من خلال باقة المغرب، أو من خلال الموقع الرسمي للقناة، والذي يتيح بث حي للقناة، وأرشيف لجميع الحلقات، كما يتيح وصفات مكتوبة لجميع الأطباق المختلفة.. فهل أنت مستعدة لتقديم أطباق مغربية إلى أسرتك؟ إن كانت الإجابة نعم، فما هو أول طبق ستقومي بإعداده؟ (شاركينا رأيك)

مواضيع قد تعجبك