ليلة السندباد راشد الماجد .. إليك مواعيد الحفل وطرق حجز التذاكر

ليلة السندباد راشد الماجد

يحي موسم الرياض ليلة غنائية سعودية ضمن فعاليات ليلة السندباد راشد الماجد والتي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث يحيها النجم السعودي راشد الماجد، يذكر أن موسم الرياض 2019 مستمر حتى منتصف ديسمبر 2019، أما مواسم السعودية فمستمرة على مدار العام، وفيما يلي نقدم أهم تفاصيل ليلة السندباد، وحفل راشد الماجد بالرياض.

ليلة السندباد راشد الماجد

تقام حفل ليلة السندباد، للنجم راشد الماجد، يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019، بمدينة الرياض، بمنطقة الرياض بوليفارد، وينظم الحفل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، تحت إشراف مستشار الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل شيخ، حيث أعلن عبر حسابه الرسمي عن حفل ليلة السندباد، التي يحيها نجم الغناء “راشد الماجد”، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 21:00 مساءًا بتوقيت السعودية.

 

وتتيح الهئية العامة للترفيه طرق مختلفة للحجز، والاستعلام عن حفلات موسم الرياض،
حيث يمكنك حجز التذاكر فور طرحها من خلال أقرب فروع فيرجن ميجا ستور،
أو من خلال تحميل تطبيق موسم الرياض، ويمكنك التعرف على جميع تفاصيل الحفل من هنا.

يذكر أن ليلة السندباد ليست الأولى من نوعها، حيث سبق ونجح موسم الرياض في تنظيم، وإحياء، حفلات أخرى، وأهمها ليلة سهم، وليلة بيروت، وليالي المحروسة، حيث عبرت كل ليلة عن طابع دولة من الدول العربية، وشارك فيها عدد من نجوم الفن، والغناء، للتعبير عن ثقافة كل دولة من خلال الموسيقى، والغناء، يذكر أن ليلة البرنس سيحيها “ماجد المهندس” يوم 17 ديسمبر 2019.

 

لن ينتهي موسم الرياض عند هذه الفاعليات، ولكن ما زالت الحفلات مستمرة حتى منتصف شهر ديسمبر 2019،
ومن المتوقع أن يحي كلاً من محمد حماقي، وأنغام، حفلاً غنائيًا يوم 5 ديسمبر 2019،
فيما يحي كاظم الساهر حفلاً يوم 12 ديسمبر 2019.

 

تعرفنا على حفل ليلة السندباد التي يحيها “راشد الماجد” كما تعرفنا على طرق حجز التذاكر، ومواعيد الحفل.. شاركنا رأيك هل ستحضر الحفل؟

 

يمكنك مشاهدة حفل موسم الرياض من خلال تردد قناة روتانا موسيقى، وخليجية، ولا تفوت الحفلات المتبقية من موسم الرياض 2019.

مواضيع قد تعجبك