توقعات برج القوس شهر نوفمبر 2019 “قرارات حاسمة بمنتصف الشهر”

توقعات برج القوس شهر نوفمبر 2019

يعد شهر نوفمبر هو شهر البدايات الجديدة، ففيه تنتهي مرحلة، وتبدأ مرحلة أخرى، حيث ينتهي الخريف، ويبدأ الشتاء، ومن ثم ينطبق هذا الأمر مع حركة الأفلاك، والكواكب، وعليه نقدم توقعات برج القوس شهر نوفمبر 2019 من خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، فهل أنت عزيزي مولود برج القوس مستعد للتعرف على ما يحمله إليك الفلك في شهر نوفمبر؟ تابعنا فيما يلي.

 

توقعات برج القوس شهر نوفمبر 2019 (23 نوفمبر- 21 ديسمبر)

يعتبر برج القوس هو البرج رقم 9 ضمن دائرة الأبراج الشمسية الاثنى عشر، حيث تمر الشمس ي برج القوس في الفترة من 23 نوفمبر وحتى يوم 21 ديسمبر، ويعد برج القوس أحد الأبراج النارية، أي أنه مثله مثل برج الأسد، وبرج الحمل، والآن نستعرض أهم توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح لبرج القوس بشهر نوفمبر 2019.

 

يتوافق برج القوس مع برج الجوزاء وبرج الحمل، وبالكاد يتوافق القوس مع برج الثور، والسرطان، والعذراء، والعقرب، والجدي، ولكن هذا لا يعتبر شرطًا أساسيًا للارتباط أو الصداقة أو حتى الزواج فالأهم من التوافق بين الأبراج، توافق الفكر، وقبول الآخر. 

 

على الجانب الشخصي 

تتحدث الأفلاك في بداية شهر نوفمبر 2019 عن بعض الصعوبات المادية التي يواجهها برج القوس، ولكن لن تمنعك هذه الصعوبات عزيز القوس من أن تخوض مجالات جديدة، فتجد أبواب جديدة تُفتح أمامك، وبحلول منتصف شهر نوفمبر ستتخذ قرارًا هامًا، ومن ثم سيزداد دخلك، وتخطو أولى خطواتك على درب الثراء.

 

وتتوقع ماغي فرح، خبيرة الأبراج، أن مع حلول نهاية شهر نوفمبر 2019 ستقطف ثمار جهدك،
وتجني بعض الأموال، وتجد فيها داعمًا لمشاريعك المستقبلية، فينتهي نوفمبر 2019 وأنت متحرر
من جزء كبير من أعبائك المالية.

اقرأ ايضا  حظك اليوم الخميس 21/5/2020 لجميع الأبراج الفلكية

 

برج القوس الجانب العاطفي

تحمل لك الأفلاك، وحركة الكواكب، استقرارًا نفسيًا وطعما جديدًا للحياة، وذلك بحلول منتصف شهر نوفمبر 2019، وهذا في حالة كنت خالي القلب، أما إن كنت متزوجًا فستجد أنك متباعد عن الشريك، وعليك أن تبادر بمصالحته، فلا تهدم الود الذي بينكما، وانظر إلى الجانب المشرق في العلاقة.

 

وتحذرك ماغي فرح من التقلبات المزاجية، وعليك عزيزي القوس أن تتبع كل سبل الاحترام،
والتقدير، والدبلوماسية، بينك وبين شريكك، فقط عبر عن مشاعرك بكل صدق،
فأقصر طريق بين نقطتين هو الخط المستقيم.

 

على الجانب المهني 

يبدأ شهر نوفمبر بالعديد من المتناقضات، فلا تعرف بأي طريق تسلك،
ولكن يسيطر عليك شعور المسؤولية تجاه عائلتك، ومن ثم تبتعد عن
الكسل وتباشر عملك بنشاط، متخذ من خبرتك حلولاً لجميع مشكلاتك المهنية.

 

بالفيديو: توقعات برج القوس نوفمبر 2019 ماغي فرح

(مناسب للباقة)

 

تعرفنا على توقعات الأبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019 لبرج القوس، وذلك على المستوى المهني، والشخصي، والعاطفي.. شاركنا رأيك  إن كنت من مواليد برج القوس إلى أي مدى تتطابق هذه التوقعات مع أحداث هذا الشهر؟

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *