ليالي المحروسة في موسم الرياض “إليك طريقة الحجز ومواعيد الحفلات”

ليالي المحروسة

ينقل موسم الرياض من الحسين، وميدان التحرير، وحي الأزهر، وحارات مصر القديمة إلى مواسم السعودية 2019، حيث يحتفل بليالي مصرية، غنائية خالصة، تضم مجموعة من أشهر الفنانيين المصريين، فضلاً عن الفاعليات التي تعكس الروح المصرية، حيث المطبخ المصري، وأهم أكلاته، وفيما يلي نتعرف على أهم تفاصيل عن ليالي المحروسة في .

 

تضم فعالية “ليالي المحروسة” بموسم الرياض حفلات غنائية ساهرة لأشهر المغنيين المصريين، في ليالي طربية، وشعبية، تضم كلاً من: عبد الباسط حمودة، ومصطفى حجاج، ومحمود الليثي، وغيرهم من الفنانيين، وتبدأ ليالي المحروسة بداية من يوم 17 أكتوبر 2019، وحتى يوم 17 ديسمبر 2019، طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت السعودية، وحتى الساعة 10:00 مساءًا.

 

اقرأ أيضا  حفلات موسم الرياض 2019
تقام ليالي المحروسة بمنطقة الرياض بوليفارد، ومتاح لكل الجمهور، ويمكنك الحجز من هنا، كما يمكنك الحجز، والاستعلام من خلال الرقم المتاح هنا، وتتراوح أسعار ليالي المحروسة من 300 ريال، وحتى 400 ريال.

 

يمكنك متابعة جميع حفلات موسم الرياض الغنائية على شاشة قناة روتانا موسيقى، وروتانا خليجية، ويمكنك الوصول إلى القنوات من خلال تردد قناة روتانا

 

حفلات المحروسة بالرياض

ضمن فعاليات ليالي المحروسة، يحي نجم الأغنية الشعبية “سعد الصغير” حفل ليالي المحروسة، وأسط أجواء مصرية، بين المطبخ المصري، والروح المصرية بين الأغاني، والطعام، والرقص، حيث يقام الحفل في الفترة من 3 نوفمبر 2019، وحتى 5 نوفمبر 2019، وذلك في الرياض بوليفارد، في تمام الساعة 08:00 مساءًا، وحتى 10:00 صباحًا (للحجز والتفاصيل).

يذكر أن الحفل سيضم كلاً من: مصطفى حجاج، وعبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومن المقرر أن تصبح الرياض في هذه الليالي مستحضرة لروح الحسين، والمعز، وأهم الأحياء المصرية الشعبية الأصيلة.

اقرأ أيضا  إليك تفاصيل تذاكر حفلة ليلة سهم بعد الإقبال الجماهيري الضخم

 

لا تنتهي الفعاليات على المطبخ المصري، والأغاني الشعبية فقط، ولكن تقام على أرض الرياض 6 مسرحيات مصرية، وأهمها:

 

  1. جريمة في المعادي (13 نوفمبر – 16 نوفمبر)
    بطولة أشرف عبد الباقي، وشاركت في دورة مهرجان القومي للمسرح.
  2. ثلاث أيام في الساحل (17 أكتوبر – 20 أكتوبر)
    بطولة محمد هنيدي ونخبة من الفنانين المصريين والعرب.
  3. الملك لير (6 نوفمبر – 9 نوفمبر)
    بطولة يحيى الفخخراني، هبة مجدي، محمد فراج، رانيا فريد شوقي.
  4. علاء الدين والعفريت (12 ديسمبر – 15 ديسمبر)
    بطولة أحمد عز، وروبي.
  5. حزلقوم (27 ديسمبر – 30 ديسمبر)
    بطولة النجم أحمد مكي.

 

تعرفنا على أهم فعاليات موسم الرياض “ليالي المحروسة”.. فهل ستحضر أي من هذه الفعاليات؟ وأي فعالية تنتظر؟

مواضيع قد تعجبك