ليلة بيروت: سعر التذاكر وطريقة الحجز

ليلة بيروت

يحتفل على الطريقة اللبنانية بـ الغنائية، حيث تضم هذه الليلة حفل غنائي ضخم، يضم نجوم الغناء اللبناني، وهم: عاصي الحلاني، ونجوى كريم، وديانا حداد، وملحم زين، وذلك في حفل غنائي سهر، حيث أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل شيخ، عن موعد الحفل، ومكانه، وذلك ضمن مواسم الرياض 2019، ومن المحتمل أن يحضر آل الشيخ هذا الحفل، حيث عقب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: “افكر احضرها”.. فهل تفكر أنت أيضًا أن تحضرها؟ إليك مكان الحفل وطريقة حجز التذاكر.

 

ليلة بيروت

تتميز ليلة بيروت بكونها سهرة غنائية تناسب جميع الأذواق، حيث تضم نخبة من أفضل فناني الوطن العربي عامة، ولبنان خاصة، حيث تقام الحفل يوم الخميس 31 أكتوبر 2019، بمنطقة الرياض بوليفارد، على مسرح أبو بكر سالم، يذكر أن تذاكر الحفل طُرحت بداية من يوم 21 أكتوبر 2019، وهي متوفرة في جميع فروع فيرجن ميجا ستور، ويمكنك أن تقوم بحجز التذاكر أونلاين من هنا.

اقرأ أيضا  حفلة رابح صقر في موسم الرياض

 

يذكر أن ليلة “بيروت” من المقرر أن تبدأ يوم الخميس 31 أكتوبر 2019، في تمام الساعة 09:30 مساءًا،
ويستمر الحفل حتى الساعة 02:00 صباحًا، وهو متاح لكل الجمهور بمختلف أطيافه، ويتراوح سعر تذكرة
الدخول من 195 ريال سعودي وحتى 1350 ريال سعودي.

 

ومن المقرر أن يفتح مسرح أبو بكر سالم أبوابه يوم الخميس 31 أكتوبر 2019 في تمام الساعة 8 مساءًا،
ليبدأ الحفل الغنائي في تمام الساعة 09:30 مساءًا، ويمنع الحفل دخول من هم أقل من 13 سنة.

 

يمكنك التعرف على أهم فعاليات في موسم الرياض
من هنا

(Riyadh Season

نجوم لبنان في

ضمن مبادرة مواسم السعودية،والتي تشمل 11 موسمًا، انطلق موسم الرياض الترفيهي الشامل، وذلك على مدار 70 يوماً، ينتهي بمنتصف شهر ديسمبر 2019، حيث يهد موسم الرياض إلى الارتقاء بالقكاع الترفيهي، والسياحي، في المملكة العربية السعودية، باعتبار الرياض عاصمة المملكة التي تشكل مركزًا وثقلاً كبيرًا على المستوى الاقتصادي والحضاري.

اقرأ أيضا  غدًا تبدأ مواسم السعودية بـ موسم الرياض إليك أهم الفعاليات

 

وتنطلق الحفلات، والعروض الحية، والمسرحيات، والأفلام السينمائية على مدار 70 يومًا، وأكثر، وتستقبل المملكة ليلة لبنانية طربية بامتياز مع نهاية شهر أكتوبر 2019، حيث ذكرنا في السابق أن الحفل سيشارك فيه كلاً من: عاصي الحلاني، وديانا حداد، وملحم زين، ونجوى كرم، ومن المقرر أن يقدم هؤلاء النجوم مجموعة متنوعة من أغنياتهم الشهيرة فضلاً عن الأغاني الذي طرحت مؤخرًا.

تعرفنا على ليلة “بيروت”، وموعد، ومكان الحفل، فضلاً عن طرق شراء التذاكر.. فهل ستحضر الحفل؟ وأي هؤلاء النجوم تفضل؟

مواضيع قد تعجبك