ما هو برج شهر 12 ؟

ماهو برج شهر 12

ما هو برج شهر 12 وما الصفات التي تميزه عن باقي الأبراج وماهو صفات كل من الرجل والمرأة من مواليد هذا الشهر، كل ذلك وأكثر سوف تجد إجابته في سطور هذا المقال ….

ما هو برج شهر 12 ؟

في إجابة سؤال ما هو برج شهر 12 فنجد أنه يجمع بين فالفترة من 1 إلى 22 ديسمبر يكون مواليد برج القوس أما الفترة من 22 وحتى نهاية الشهر تكون من مواليد برج الجدي .

تعرف أيضاً على: كيف تعرف برجك 

ماهو برج شهر 12

صفات مولود برج القوس :

يعتبر مولود هذا البرج هو طفل كبير، يتميز بالمرح والصدق وطيبة القلب فهو من الشخصيات التي تعبر ببراءة متناهية عن كل مايدور بداخله، يرفض الأساليب الملتوية، أحيانا يقوم بإحراج الآخرين فهو يستغرب نقمتهم عليه
ومن السهل عليه الاعتراف بأخطائه التي ينساها بعد فترة ثم يكررها

رياضي المظهر، سريع الحركة بتنقل بسرعة وسهولة بكره الثبات ويبدو دائماً
كأنه يسير باتجاه معين أو نحو هدف محدد لكن تفتقر تلك الحركة في المجمل إلى
الرشاقة أو الانضباط، فهو في الأغلب يقلب الأشياء التي تعترض طريق دراعيه،
ولكن على الرغم من كل ذلك فهو يبدو بظهره الرياضي.

يحب الهواء الطلق وركوب السيارات والدراجات والطائرات كثيراً سمكنه
أن يشارك بسباقات السيارات فهو مولع بها أيضاً فهو يحب الحيوانات خاصة الجياد والكلاب.

إذا أردنا التحدث عن صفة أٍاسية تميز هذا البرج فسوف تكون “الصدق” فهو صفة أساسية في مواليد هذا البرج ويلجأ للتعبير عن هذا الصدق ببراءة وطيبة وعدم لياقة وجهل تام بالنتائج على عكس مولود برج العقرب مثلا .
لذلك فهو يندم كثيراً إذا حدث من أفعاله أي ضرر. ولكنه يفشل في تطوير أساليبه ويعود مرة أخرى لصراحته دون سيطرة مع جميع الناس دون استثناءات أو انتباه لنتائج تلك الصراحه المفرطه.

“كل ما يمكن قوله هو أنه طائش يلقي سهامه جزافاً فتصيب من تصيب وتخطيء من تخطيء ”

أيضاً عن مولود برج القوس :

يتم الرمز لمواليد هذا البرج بالنار والكوكب الذي يؤثر عليه هو “المشتري” أو “جوبيتر”، حيث له تأثير كبير على مزاجه مما يوضح سبب جرأته وإقدامه وصراحته الكبيرة .

تميزه طفولته الدائمة والتيس تجعله يرفض الحياة الجَدّية ولكن في المقابل
فهو يقبل الواجب والمسئولية ويتحملهم كاملين ولكن طفولته يمكن أن تتسبب
في أن يجدر ثقل عليه وتمحو جزء من هذه السعادة الطبيعية الموجودة به.

من مميزات مولود القوس كرم الضيافة والمثابرة وإصابة الأهداف أما من عيوبه فهي
الإفراط في الطعام أحياناً وعدم حفظه للأسرار، وعلى الرغم من أن مولود القوس
يتمتع بذاكرة قوية وجيدة جداً في الحفظ إلا أنه قد ينسى المكان الذي وضع فيه مفاتيحه من خمس دقائق فقط .

يتمتع بحس فكاهي وطريقة مميزة في سرد النكات والفوازير تجعل ممنه شخصية جذابة لمن حوله.

:

الرجل من برج القوس :

يمكن أن ينطبق على هذا الرجل المثل القائل ” ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها” فهذا يمثل برج القوس باختصار.

يتطلع رجل برج القوس دائماً إلى اكتشاف الجديد في الحياة وعن الحياة فهو يريد استكشاف كل شيء جديد وغريب.

فيمكن إثارة رجل القوس عن طريق كل ماهو جديد وغير معلوم بالنسبة له، ولكن إذا حدث وشعر بأنه عالق أو تمت محاصرته فهو سرعان ما يترك الأمر ويمضي للأمام ولا ينظر وراءه أبدا.

بشكل عام فإن رجل برج القوس يميل إلى التفكير العقلاني والمنطقي وقضاء
ويقضي أوقات طويلة في التفكير حتى يصل إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.

في الحب : 

كما تعرفنا سابقاً فإن هذا الرجل عندما يضع عينه على هدف معين فهو لا يرتاح أبداً حتى الوصول إليه
ويتميز بطبيعته المحبه للغزل ، ولكنه أيضاً يحب أن يكون مسيطراً
أما عن فضوله فهو ذلك الذي يدفعه إلى التعرف على أشكال كثيرة ومختلفة من النساء.

لديه جانبين كحبيب ، الأول هو أنه ملئ بالإثارة التي قد تدفعه للتحليق بشريكته بعيداً في سماء الرومانسية
والأخرى الجانب الرتيب الذي يرتبط بالرتابة وارتباطه بتفسير الواقع وتفكيره العميق في معنى الحب لذلك إذا كنت
على وشك دخول علاقة مع رجل هذا البرج فاستعدي لتجربة تشبه ركوب قطار الموت.

في الحياة العملية والعمل:

يحتاج دائماً إلى إحساس التحدي طوال الوقت في عمله وإلا فإنه يفقد شغفه وحماسه.
يشعر دائماص بالراحه في العمل مع وجود أفكار جديدة ومهام جديدة والتي تتطلب تخطيط مختلف وخارج الصندوق أغلب الوقت .

من الشخصيات التي تسعى دائماً إلى إرشاد من حولهم في العمل أيضاً فهو صريح وعنده آراء قيمة تجعل من حوله ومن يعملون معه دائمين الرغبة في أخذ مشورته.

المرأة من برج القوس :

واحدة من تلك الشخصيات الفضولية كثيراً والتي تسعى دائماً لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة،

أيضاً فهي تبحث عن الحقيقة في جميع الأمور.
تمتلك جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها ولا تيأس من ذلك.

هي شخصية متحررة،و ساحرة، وتحب التغيير، وعند دخولها لأي مكان
تعلم أن أغلب الأنظار تقع عليها.
من الشخصيات المستقلة والمتفتحة لا تحب العمل ضمن جدول فذلك ما يجعلها تشعر بالتقييد.
تحتاج تلك المرأة إلى المرونة في حياتها وتفضل أن تشعر دائماً بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل.
لا يمكن لأحد أن يملي على هذه المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبع منها “فقط”.

في الحب والعاطفة:

تبحثث المرأة مواليد بجر القوس عن رجل يمكنه أن يكون صديق لها قبل أن يكون حبيب وشريك حياة
فلكي تستطيع أن تشاركه المعني الحقيقي يجب أن تتوفر فيه هذه الصفة.

هي امرأة صادقة ومخلصه تستحق ثقة الآخرين بها، يمكنها الاختفاظ ببعض من الخصوصية ولالاستقلالية لنفسها مما يزيدها جاذبية وسحر في عيون الرجال.
هناك مشكلة تقع بها امرأة القوس دائماً وهي صعوبة التفرقة مابين الصداقة والحب ايضاً فهي تقع في الحب بسرعة.

في العمل: 

لا تفضل المسؤولية ودائماً ما تحاول تجنبها قدر الإمكان تجنبها.
تعرف جيدجدا  كيف تسير للأمام تجاه أهدافها، عادة لا يكون المال من تلك الأهداف،
بل تكون الشهرة والشعور بالتميز. تستطيع امرأة برج القوس أن تكون نجمة في الشيء الذي تعشقه أو الذي ترغب في تركيز اهتمامها عليه. طبيعتها الطموحة تساعدها في الوصول إلى أهدافها واحدا تلو الآخر.

في العلاقات الاجتماعية والصداقة: 

هي صديقة رائعة،يمكنها أن تفعل أي شيء من أجل مساعدة الأشخاص المقربين إليها.
يمكن لأصدقائها الاعتماد عليها في أوقات الاحتياج.
أيضا فهي مغامرة وتقوم بتحفيز المحيطين بها دوماً على تجربة الأشياء الجديدة والمثيرة في الحياة.

ماهو برج شهر 12

ما يميز مولود برج الجدي من شهر 12

يـدل مظهره إذا ما قورن بسواه على أنه في وضع سيئ نسبياً , ومع ذلك تـُثبت الأيام أن الغلبة له في النهاية , فكيف يتم ذلك ؟ سبب نجاح إنسان الجدي هو ما يلي : يُفضل الاختلاط بالأوساط ذات الدخل المتوسط على أقل تعديل . وهو لا يُنشد من وراء نشاطه الاجتماعي سوى بلوغ قمة السلم الطبقي . وإذا وجد نفسه في حفل أو مكان عام يعمل ما في وسعه للابتعاد عن الأضواء وأماكن الصدارة . وهو هادئ رزيـن بصورة دائمة .
إنسان برج الجدي مهما يكن مظهره الخارجي تولد معه صفات مُحدّدة يمنحه إياها الكوكب ” زحل ” , نذكر من أهمها الجد والكآبة وترويض النفس وقهرها . يُضاف إلى ذلك أنه يتمتع بيديـن مرنتين وملامح ناعمة واضحة .

في الواقع هو مثال الإنسان الذي يحكم من وراء ستار بعيداً عن الأضواء والشهرة , ولا يتورع عن استغلال نـقاط الضعف لدى الآخرين

يتميز مواليد برج الجدي بحبهم للعمل ، و سعيهم الدائم خلف النجاح ، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم ، فهُم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات ، يصفهم البعض بالمزاجية ، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم و أصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم ، يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً ، رجل برج الجدي و أنثاه تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة ، ولكنهم في الإرتباط نادراً ما يكونان على وفاق .

 

مواضيع قد تعجبك