توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2019 “آمال وأحلام جديدة”

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2019

تتجدد التوقعات لكل الأبراج في كل شهر بسبب دخول كواكب و تراجع أخرى و تتابع الخسوف والكسوف على الأبراج لذلك في هذا المقال على وجه التجديد سوف نعرف توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2019 وتجديد الرؤية والتوقعات.

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2019 ماغي فرح :

تعرف أيضاً على: توقعات الأبراج ماغي فرح لشهر يوليو

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2019

يتوقع خبراء الفلك بأن مواليد برج الجوزاء ستصبح حياتهم مليئة بالسعادة والمرح، وستكون إجازة صيفية ممتعة ورائعة، أما عن الصعيد المهني سيكون فيه بعض التغييرات، أو سيتطلب منك بذل مزيد من الجهد لتحصل على منصب جيد أو ترقية منتظرة لفترات طويلة، أما عن الوضع المالي سيتراجع بعض الشيء نظراً لوجود زحل في السرطان.

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2019

العاطفة والحياة الزوجية:

في تموز (يوليو) 2019 ، يجب أن تفكر في ما يستحقه الحب ، وما الذي تستحقه علاقاتك ، وكيف ترى الحميمية ، والإخلاص ، والكرم ، ولكن أيضًا إدارة الموارد المشتركة. يشعر معظم الجوزائيون بالقفز من زهرة إلى زهرة وعلى وشك التخلي عن الالتزامات التي تم التعهد بها من قبل لأنهم يريدون الحصول على مزيد من الحرية. تتميز الجوزاء العازبة بقدرتها على الإغراء من خلال الكلمات الحكيمة وروح الدعابة والقدرة على اكتشاف الجانب الحساس للشخص الذي يريد قلبه أو قلبها الفوز به.

لكسوف القمري في 17 يوليو 2019 ، ينشط منزل الجوزاء الثامن (الموارد المشتركة والعلاقة الحميمة) ، مما يمثل لحظة أزمة بالنسبة للجوزاء المتزوجين ، ولكن أيضًا لأولئك الذين يرغبون في الانتقال بالعلاقة إلى المستوى التالي.

العمل والمال :

الكسوف الشمسي في الثاني من يوليو والكسوف القمري في 17 يوليو ينشطان البيوت المالية محور القيم،لذلك يوصي “علم الفلك التنجيمي” بأن تكون جادًا جدًا فيما يتعلق بالموارد التي
تمتلكها وإيجاد طريقة أكثر فعالية لإدارة دخلك. قد تصبح العديد من
القضايا القديمة تضغط مرة أخرى ، مثل قرض أو بعض الضرائب غير المدفوعة أو الميراث.

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو 2019

الوضع الصحي والنفسي

قد يؤثر الضغط الناتج عن المخاوف المادية أو العناد لإجبار الأشياء في الاتجاه المطلوب
على صحتك وعلى توازنك الداخلي ، خاصة بعد 17 يوليو 2019. قد يمثل الكسوف القمري
في 17 يوليو لحظة صعبة لصحتك ، خاصة إذا كنت تعاني من بعض القضايا المزمنة القديمة.

 

مواضيع قد تعجبك