صفات الرجل برج العذراء مميزات وعيوب

صفات الرجل برج العذراء

صفات الرجل برج العذراء : رجل العذراء واثقا من نفسه، طموح، ويسعي دوما لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة. أنيق، عملي، ورزين، ولكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم.

صفات الرجل برج العذراء

لم يخلف الرجل برج العذراء للمرأة العاطفية التي تتعطش لكلام الحب والرومانسية
وإذا حدث ووقعت امرأة بهذه الصفات في حب الرجل من برج العذراء فهي سوف يتحول نار العاطفة بداخلها إلى برودة وذلك بسبب ملامحه وأفكاره البعيدة عن الخيال والأحلام و العاطفة و لكن واقعيته هي التي تغلب على حياته وتفكيره فليس من المستحيل أن يعيش في علاقة حب طبيعية ويحب ويعشق مثل أي رجل طبيعيي ولكنه حتى إن أحب لن يصل إلى القمة في هذا الحب ولن يشبه بالتأكيد قصص حب قيس وليلى أو روميو وجولييت ومثل هذه القصص التي نعرهفها فهو لا يعرف البكاء ولا الشوق واللوعة ويفضل أن يعبر عن حبه بطريقه عملية

صفات الرجل برج العذراء

تاريخ برج العذراء: ٢٣ أغسطس – ٢٢ سبتمبر

كوكب رجل العذراء: ترابي

الأبراج التي تتوافق مع العذراء: الثور، الحوت، الجدي

الأبراج التي لا تتوافق مع العذراء: الميزان، الحمل، الدلو

مميزات برج العذراء: ذكي، متواضع، يمكن الاعتماد عليه، دقيق، محلل.

عيوب برج العذراء: المبالغة في الاهتمام بالتفاصيل، محافظ، ينتقد الآخرين بشدة ويصدر الأحكام عليهم، قاسي.

رجل العذراء والعمل

لا تتفاجأين إذا رأيت رجل العذراء مختارا ليكون الموظف المثالي كل شهر، أو قائد الفريق الذي يحظي بمحبة وتقدير الجميع. فإن شخصيته الطموحة والمؤثرة تجعله كذلك. يهتم رجل العذراء كثيرا بالتفاصيل الدقيقة، مما قد يمنعه من رؤية الصورة الكاملة. يأخد عمله على محمل الجد ولا يستهين به أبدا، وفي بعض الأحيان يدخل في مرحلة إدمان العمل. يميل إلى التحليل والتدقيق والنقد، وسيكون أسرع من يكتشف الأمور الذي لا تسير بشكل جيد كما ينبغي.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *