مسلسل لآخر نفس والقنوات الناقلة له في رمضان 2019

مسلسل لآخر نفس

إليك كل ما يخص مسلسل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019، حيث يعتبر المسلسل تجربة مختلفة من نوعها للنجمة ياسمين عبد العزيز، فهو عمل سيساعد ياسمين عبد العزيز من الخروج من عبائة الكوميديا، لتصبح من أولى الممثلات اللاتي قررن خوض تجربة التشويق والإثارة كبطلة للعمل، وليس مجرد مشاركة في البطولة.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز لها تجربة وحيدة تلفزيونياً  قامت فيها بدور البطولة من خلال مسلسل “هربانة منها” والذي عُرض في رمضان 2017، ولقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث شاركها في البطولة الفنان مصطفى خاطر، حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة تصاب بمرض يجعلها تتقمص شخصية جديدة كل يوم، ومن خلال تلك الشخصية تسير أحداث الحلقة، والمسلسل من إخراج معتز التوني، وتأليف خالد جلال، وشارك في العمل كلاً من: هالة فاخر، مها أبو عوف، فادية عبد الغني، سامي مغاوري، صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، وعايدة رياض، وبيومي فؤاد.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شارك في عملين آخرين للدراما التلفزيونية في بداية مشوارها الفني، حيث عرفها الجمهور بشخصية “هايدي” الأخت الصغرى المدللة في مسلسل “امرأة من زمن الحب”، والمسلسل من بطولة: سميرة أحمد، يوسف شعبان، شويكار، إنعام سالوسة، عبلة كامل، جيهان فاضل، محمد رياض، كريم عبد العزيز، ومحمد الشقنقيري، ورشوان توفيق، وأحمد خليل، ونهال عنبر. كما شارك أيضاً في مسلسل “الرقص على السلالم المتحركة”  حيث عُرفت بشخصية “جميلة” والمسلسل من بطولة: سلوى خطاب، ومحمود قابيل، وسناء جميل، ومحمود عبد المغني، وفيما يلي نتعرف على كل ما يخص 
المقرر عرضه في شهر رمضان المعظم.

مسلسل لآخر نفس

مسلسل لآخر نفس

يبدأ عرض مسلسل لآخر نفس من يوم الإثنين الموافق 6 مايو 2019، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي عن مهندسة يتعرض زوجها ضابط الشرطة إلى القتل، فتضطر إلى تربية أبنائها وحدها، ولكن تكتشف مع الوقت أمور مثيرة عن زوجها، والمسلسل من تأليف: عبد الله حسين وأمين جمال، وإخراج حسام علي.

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز تقدم شخصية “سلمى” حيث صرحت في إحدى اللقاءات التلفزيونية بأن دورها في لآخر نفس مختلف تماماً عن الأدوار التي اعتادت على تقديمها، مؤكدة أن دورها ليس كوميدياً، وأن شخصيتها بالمسلسل كثيرة البكاء، وأكدت خلال تصريح لها بأنها سعيدة بالتجربة، متمنية أن ينول المسلسل إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا  مسلسل زي الشمس والقنوات الناقلة له في رمضان 2019

مسلسل لآخر نفس

أبطال مسلسل لآخر نفس
  • ياسمين عبد العزيز.
  • أحمد العوضي.
  • أحمد صلاح حسني.
  • مراد مكرم.
  • محمد عز.
  • يوسف عثمان.
  • هاجر الشرنوبي.
  • إسماعيل شرف.
  • عواطف حلمي.
  • مصطفى حشيش.
  • أحمد كمال.
  • هند عبد الحليم.
بالفيديو: شاهد لقاء ياسمين عبد العزيز في “عين” وتصريحات عن “آخر نفس”

القنوات الناقلة لـ مسلسل لآخر نفس

من المقرر عرض مسلسل لآخر نفس على شاشة قناة الحياة المصرية، وشاشة قناة دبي الإماراتية،
وفيما يلي نعرض أهم الترددات للقنوات الناقلة لمسلسل لآخر نفس:

أولاً: تردد قناة الحياة على النايل سات

  • تردد قناة الحياة على النايل سات (HD)
    معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 12206 رأسي V معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة الحياة على النايل سات (SD)
    معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 12206 رأسي V معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد الحياة على النايل سات 
    معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 12437 رأسي V معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد الحياة على النايل سات  
    معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 12015 رأسي V معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد الحياة على النايل سات
    معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 10892 أفقي H معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد الحياة على النايل سات 
    معدل الترميز 27500 التردد على النايل سات 11353 رأسي V معامل تصحيح الخطأ 3/4.

ثانياً: تردد قناة دبي على الأقمار الصناعية المختلفة

  • تردد قناة دبي على النايل سات
    معدل الترميز 27500 التردد 11785 أفقي H معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد قناة دبي على عرب/بدر سات
    معدل الترميز 27500 التردد 12130 أفقي H معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد القناة على الهوت بيرد
    معدل الترميز 27500 التردد 11747 أفقي H معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • تردد القناة على اليوتلسات
    معدل الترميز 27500 التردد 12322 أفقي H معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  •  تردد القناة على آسيا سات
    معدل الترميز 27500 التردد 3660 أفقي H معامل تصحيح الخطأ 3/4.

بالفيديو: شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل “لآخر نفس”

5 أسباب تجعل من مسلسل “آخر نفس” أهم

  1. المسلسل من إخراج “حسام علي” المخرج المصري الشاب الذي أثبت جدارته في أعماله السابقة، ومن أهم تلك الأعمال: مسلسل استيفا، ومسلسل، بنات سوبر مان، ومسلسل 30 يوم، ومسلسل الرحلة، حيث حظيت جميع أعماله على جماهيرية من نوع مختلف، نظراً لأسلوبه المختلف في الإخراج، وسرد الأحداث، يذكر أن علي عمل في بداية مشواره الفني كمساعد لمخرجين متميزين أهمهم: محمد ياسين، وتامر محسن، ومروان حامد.
  2.  يذكر أن مؤلفي مسلسل لآخر نفس سبق وتعاونا من قبل في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” والذي شارك في السباق الرمضاني الماضي، وامتاز المسلسل أيضاً بشعبية وجماهيرية أثناء عرضه في رمضان، وبعد عرضه خارج السباق الرمضاني.
  3. قدم المؤلف الراحل “عبد الله حسن” العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية أهمها: لدينا أقوال أخرى، وفوق مستوى الشبهات، ويوميات زوجة مفروسة الموسم الأول، وعفاريت محرز، وأحلى أيام، والقبطان عزوز، شغل عفاريت، وبدون رقابة، يذكر أن آخر أعماله مسلسل “لآخر نفس”.
  4. قدم المؤلف “أمين جمال” العديد من الأعمال التي لاقت جماهيرية كبيرة، حيث شارك عبد الله حسن في كتابة العديد من الأعمال أهمها: القبطان عزوز، وعفاريت محرز، ويوميات زوجة مفروسة، يذكر أن آخر أعمال فيلم “قرمط بيتمرمط” إنتاج عام 2019.
  5. يعتبر مسلسل “لآخر نفس” أول تعاون بين النجمة “ياسمين عبد العزيز”، وأخيها “وائل عبد العزيز”، حيث يشارك معها في المسلسل ولكنه لن يجمعهم أي مشهد خلال المسلسل، ومعظم المشاهد ستجمع وائل عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي، حيث أكد وائل أن ذلك أفضل بكثير بالنسبة لتعاونه الأول مع أخته.

أهم أعمال المخرج حسام علي مخرج “لآخر نفس”

عمل المخرج حسام علي في العديد من الأعمال كمساعد مخرج، ومخرج منفذ، ومن أهم هذه الأعمال: فيلم “قط وفار”، ومسلسل “بدون ذكر أسماء”، وفيلم “بيبو وبشير”، وفيلم “18 يوم”، ومسلسل “الجماعة 2″، وفيلم “إبراهيم الأبيض”،  فيلم “الوعد”، ومسلسل “لحظات حرجة” وفيما يلي نعرض أهم أعمال كمخرج:

  • مسلسل “الرحلة” إنتاج عام 2018. 
    تدور أحداث المسلسل في إطار مشوق حول مجموعة من الأشخاص تجمعهم الأقدار ليلتقوا
    على متن رحلة طائرة تحمل رقم 710، وكل شخص فيهم يُخفي سراً ما، وتتلاقى حكاياتهم في مصير واحد، والمسلسل من تأليف: نور شيشكلي، وعمرو الدالي، وشارك في البطولة: باسل
    خياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مي سليم، ثراء جبيل، محمد مهران، أميرة العايدي، إيهاب فهمي، إسلام جمال، هاجر أحمد، جوليا شواشي.
  • مسلسل “30 يوم” إنتاج عام 2017. 
    تدور أحداث المسلسل حول طبيب نفسي يختاره أحد مرضاه لإجراء تجربة حياتية لمدة 30 يوم، لرصد التغيرات التي تحدث على الإنسان حين يقع تحت الضغوط المختلفة، والمسلسل من بطولة: باسل خياط، آسر ياسين، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجي المقدم، سلوى محمد علي، أحمد عزمي، مجدي بدر، مؤمن نور، هند عبد الحليم، علاء حسني، حمادة بركات.
  • مسلسل “بنات سوبرمان” إنتاج عام 2016.
    شارك في بطولة المسلسل بيومي فؤاد، انتصار، ريهام حجاج، يسرا اللوزي، وشيري عادل،
    وتدور أحداث المسلسل في إطار فانتازي كوميدي حول ثلاث فتيات خارقات.

مواضيع قد تعجبك