عاجل توقف بث قنوات beIN في مصر ووسيلة وحيدة متاحة لمشاهدة القنوات

توقف بث قنوات beIN

توقف بث قنوات beIN في مصر بداية من اليوم الثلاثاء الثامن من يناير 2019 وذلك على القمرين نايل سات وسهيل سات وذلك في بيان رسمي نشرته الشركة عبر موقعها الرسمي وعبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي

سبب توقف بث قنوات bein في مصر

وجاء في البيان “تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة”

بعد توقف قنوات bein في مصر وسيلة وحيدة للمشاهدة:

 

وأشارت الشركة في بيانها أن الوسيلة الوحيدة لمشاهدة البث الحي للمباريات ولمجموعة القنوات هو استخدام خدمة beIN CONNECT على الهواتف الذكية والاجهزة الأخرى المرتبطة بها من خلال الموقع الرسمي للخدمةhttp://www.bein.net/connect .

تمتلك مجموعة bein متنوعة من القنوات الرياضية المتنوعة الناطقة بالعديد من اللغات أبرزها العربية والإنجليزية والفرنسية وتبث على مدار الساعة يوميًا

وتنقل أغلب البطولات والمسابقات والمنافسات الرياضية الكرويةإضافة إلى الألعاب الجماعية الأخرى والبطولات المجمعة.

وتملك bein حقوق بث غالبية الدوريات الأوروبية ويأتي على رأسها الدوري الإنجليزي لكرة القدم أقوى دوريات العالم وأكثرها تنافسية وإثارة حيث يضم كبار مدربين ولاعبي العالم.

إضافة إلى الدوري الأسباني والألماني والإيطالي والهولندي والتركي والفرنسي وعدد كبير من بطولات الكأس على رأسها كأس ألمانيا وفرنسا وهولندا.

كما تمتلك المجموعة حقوق بث البطولات المجمعة في كرة القدم أبرزها دوري أبطال اوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا

إضافة إلى كأس العالم وكأس أفريقيا وكأس الأمم الأوروبية

إلى جانب بطولات كرة القدم، تمتلك bein حقوق بث البطولات المجمعة لكرة اليد والسلة والطائرة كدوري أبطال أوروبا وكأس العالم وغيرها من البطولات القارية والدولية.

إضافة إلى دوري كرة السلة الأمريكي NBA والذي يعد أقوى بطولات كرة السلة في العالم وكذلك بطولات التنس الكبرى

اقرأ ايضا  تعرف على لجنتك الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *