فيروجلوبين سعر

فيروجلوبين سعر

فيروجلوبين سعر في مصر كم يكون؟ وما هي استخدامات هذا الفيتامين ومن الفئات التي تستفاد منه هل أنت منهم؟ تابعنا لمعرفة الإجابة.

فيروجلوبين سعر

سعر لـ فيروجلوبين 30 كبسولة فى مصر هو 66 ج.م ويستخدم حمض الفوليك (كبسولات فيروجلوبين) في العلاج والوقاية من حالة نقص حمض الفوليك. لا يصحح نقص حمض الفوليك بسبب مثبطات اختزال ثنائي هيدروفولات.

يستخدم حمض الفوليك (كبسولات فيروجلوبين) أيضًا في النساء في سن الإنجاب والنساء الحوامل للحماية من عيوب الأنبوب العصبي في ذريتهم. كما أنه يستخدم لعلاج فقر الدم الضخم الأرومات الناجم عن نقص حمض الفوليك ، وحالات الانحلالي المزمنة مثل الثلاسيميا الكبرى أو فقر الدم المنجلي.

أنواع فيروجلوبين

  • أقراص مغلفة: لعلاج نقص الحديد (كبسولات فيروجلوبين). الوقاية من نقص الحديد (كبسولات فيروجلوبين) أثناء الحمل.
  • الشراب: لجميع حالات نقص الحديد (كبسولات فيروجلوبين) وفقر الدم بعوز الحديد (كبسولات فيروجلوبين).
  • القطرات عام: فقر الدم الناجم عن نقص الحديد أو الحديد المقنع (كبسولات فيروجلوبين). ضعف عام. نقاهة. فقدان الدم. فقر الدم المداري صغير الخلايا. فقر الدم بسبب الالتهابات. لعلاج فقر الدم الخبيث المداومة. كعامل مساعد في علاج المرضى المصابين بأمراض مزمنة أو الذين يعانون من نقص التغذية.

يستخدم للنساء: نقص الحديد (كبسولات فيروجلوبين) بسبب الدورة الشهرية. أثناء وبعد الحمل والرضاعة. غزارة الطمث.
الأطفال: جميع أنواع فقر الدم الناقص الصبغي ونقص الحديد المقنع (كبسولات فيروجلوبين).

قلة الشهية. نمو ضعيف. عادات غذائية غير سليمة. لتسريع استعادة احتياطيات الحديد المنضب (كبسولات فيروجلوبين).

اسباب استخدام فيروجلوبين

فقر الدم الخبيث ، والتهاب الأعصاب المحيطية وخاصة التهاب الأعصاب السكري والكحول والتهاب العصب ثلاثي التوائم ، وقيء الحمل

ونقص معقد لفيتامين ب (كبسولات فيروجلوبين) وفقدان الشهية وندرة المحببات والمرض الإشعاعي والاضطرابات الهضمية ومجهول السبب

والإسهال الدهني الذي عادة ما يكون مصحوبًا بسوء امتصاص فيتامين ب (فيروجلوبين) كبسولات) 12 وأثناء إعطاء المضادات الحيوية واسعة الطيف
المرضى الذين يعانون من نقص فيتامينات ب المركب وفيتامين ج والزنك (كبسولات فيروجلوبين) أو حيث يمكن أن تكون مكملات هذه الفيتامينات والزنك (كبسولات فيروجلوبين) مفيدة.

هؤلاء المرضى والحالات تشمل: المرضى الذين يخضعون للعلاج بالمضادات الحيوية لفترات طويلة. أولئك الذين يعانون من العدوى والإصابات والحروق والحمى والمرض

مرضى الإسهال واضطرابات الجهاز الهضمي. المرضى الذين خضعوا لعمليات جراحية ؛ المرضى الذين يخضعون لقيود النظام الغذائي

على سبيل المثال مرضى السكري وفقدان الشهية وإدمان الكحول وكبار السن ؛ النساء الحوامل والمرضعات بسبب زيادة الاحتياجات الغذائية.

فوائد الفيتامينات

الفيتامينات هي مركبات يجب أن تحصل عليها للنمو والصحة. هناك حاجة إليها بكميات صغيرة فقط وعادة ما تكون متوفرة في الأطعمة التي تتناولها. حمض الفوليك (كبسولات فيروجلوبين) (فيتامين ب 9) ضروري لقوة الدم.

قد تزيد بعض الحالات من حاجتك إلى حمض الفوليك (كبسولات فيروجلوبين). وتشمل هذه:

  • فقر الدم الانحلالي
  • الإسهال (مستمر)
  • حمى (مطولة)
  • غسيل الكلى
  • المرض (طويل الأمد)
  • أمراض الأمعاء
  • مرض الكبد
  • الإجهاد (مستمر)
  • الاستئصال الجراحي للمعدة

بالإضافة إلى ذلك قد يحتاج الرضع الأصغر من المعتاد ، والأطفال الذين يرضعون رضاعة طبيعية أو أولئك الذين يتلقون تركيبات غير مدعمة (مثل الحليب المبخر أو حليب الماعز) إلى حمض فوليك إضافي (كبسولات فيروجلوبين).

يجب أن يحدد أخصائي الرعاية الصحية الحاجة المتزايدة لحمض الفوليك (كبسولات فيروجلوبين).

وجدت بعض الدراسات أن تناول النساء لحمض الفوليك (كبسولات فيروجلوبين) قبل الحمل وأثناء الحمل المبكر قد يقلل من فرص حدوث عيوب خلقية معينة (عيوب الأنبوب العصبي).

لم يتم إثبات الادعاءات بأن حمض الفوليك (كبسولات فيروجلوبين) وفيتامينات ب الأخرى فعالة في الوقاية من المشاكل العقلية. تشتمل العديد من هذه العلاجات على كميات كبيرة ومكلفة من الفيتامينات.

مواضيع قد تعجبك