بيوتين فورت المستورد

سعر بيوتين فورت المستورد

بيوتين فورت المستورد في ماذا يستخدم وهل له اضرار جانبيه أو تحذيرات من الاستخدام وهل هو مناسب للأطفال.. سوف تتعرف على جميع الإجابات من خلال المقال التالي تابعنا.

بيوتين فورت المستورد

يعد جزءًا من عائلة فيتامين ب. تستخدم في المقام الأول لعلاج تساقط الشعر غير المنضبط. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في صحة بشرتك وأظافرك.

ويمكن أن يؤثر تساقط الشعر (الثعلبة) على فروة رأسك فقط أو على جسمك بالكامل ويمكن أن يكون مؤقتًا أو دائمًا.

يمكن أن ينتج عن الوراثة أو التغيرات الهرمونية أو الحالات الطبية أو جزء طبيعي من الشيخوخة.

ويمكن لأي شخص أن يتساقط شعر رأسه لكنه أكثر شيوعًا عند الرجال. تحدث في الغالب عندما لا يمتص الجسم

أو يحصل على ما يكفي من العناصر الغذائية من الطعام.

مكونات biotin forte

يحتوي Bioten Forte Tablet 10’s على البيوتين. يلعب دورًا مهمًا في نمو الشعر الصحي ومنع تساقط الشعر عن طريق زيادة مستويات الكيراتين في أجسامنا.

الكيراتين هو بروتين أساسي يتكون من شعرك وجلدك وأظافرك. وبالتالي فإن Btn Forte Tablet 10 يحسن بنية الشعر ولونه ويقوي الشعر ويزيد من مقاومة الشعر للتلف الميكانيكي والكيميائي.

كما أنه يساعد على تقليل هشاشة الأظافر ويقويها ويعزز توهج البشرة وصحتها.

خذ قرص بيوتين فورت مع الطعام أو بدونه. ابتلع أقراص Btn Forte 10 كاملة مع كوب من الماء لا تمضغ أو تكسر القرص.

ويُنصح بتناوله طالما وصفه لك طبيبك اعتمادًا على حالتك الطبية. في بعض الحالات قد تواجه بعض الآثار الجانبية الشائعة مثل الغثيان والتشنج والإسهال.

ومعظم هذه الآثار الجانبية لا تتطلب عناية طبية وسوف تختفي تدريجياً بمرور الوقت. ومع ذلك يُنصح بالتحدث إلى طبيبك إذا كنت تعاني من هذه الآثار الجانبية باستمرار.

أخبر طبيبك إذا كنت تتناول أدوية أو أدوية بدون وصفة طبية أو منتجات عشبية قبل البدء في تناول إذا كان من المعروف أن لديك حساسية من مكوناته غير النشطة فيرجى التحدث مع طبيبك.

استشر طبيبك قبل تناول Btn Forte Tablet 10 إذا كنت حاملاً أو مرضعة. لا ينبغي إعطائه للأطفال إلا إذا وصفه الطبيب. تجنب تناول الكحول معه

يستخدم Btn Forte Tablet 10 بحذر في مرضى غسيل الكلى واضطرابات النزيفقبل وأثناء العمليات الجراحية.

استخدامات بيوتين فورت

تساقط الشعر

الفوائد الطبية
يحتوي Btn Forte Tablet 10’s على البيوتين. يلعب دورًا مهمًا في نمو الشعر الصحي ومنع تساقط الشعر عن طريق زيادة مستويات الكيراتين في أجسامنا.

الكيراتين هو بروتين أساسي يتكون من شعرك وجلدك وأظافرك. وبالتالي فإن Btn Forte Tablet 10 يحسن بنية الشعر ولونه ويقوي الشعر ويزيد من مقاومة الشعر للتلف الميكانيكي والكيميائي.

كما أنه يساعد على تقليل هشاشة الأظافر ويقويها ويعزز توهج البشرة وصحتها.

تحذيرات من استخدام بيوتين فورت

يتوفر في شكل جهاز لوحي. خذ قرص بي تي إن فورتي 10 مع الطعام أو بدونه، ابتلع أقراص Btn Forte 10 كاملة مع كوب من الماء لا تمضغ أو تكسر القرص.

بناءً على حالتك الطبية، سيقرر طبيبك المدة التي تحتاجها لتناول Btn Forte Tablet 10’s.

الآثار الجانبية لـبيوتين فورت

  • غثيان
  • تشنج
  • إسهال
  • في العمق الاحتياطات والتحذيرات

تفاعل الأدوية

التفاعلات الدوائية: قد يتفاعل Btn Forte Tablet 10 مع دواء يستخدم لعلاج الاضطراب ثنائي القطب (كاربامازيبين) ، والأدوية المستخدمة لعلاج النوبات (الفينيتوين ، الفينوباربيتال ، بريميدون).

تجنب تناول المشروبات الكحولية والكحولية مع Btn Forte Tablet 10’s.

قد يكون لـ Btn Forte Tablet 10 تفاعلات مع سوء الامتصاص وغسيل الكلى ومشاكل الكلى والكبد واضطرابات النزيف. يرجى إبلاغ طبيبك

مواضيع قد تعجبك