إعادة الكبير أوي علي on drama رمضان 2022

إعادة الكبير أوي

بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل الكبير أوي في أجزائه المختلفة، يطل علينا النجم الكوميدي أحمد مكي بجزء جديد من مسلسل الكبير أوي، حيث بدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان المبارك، فإن كنت ترغب في متابعته وتبحث عن موعد إعادة الكبير أوي 6 وعلى أي قناة يعرض.. تابعنا.

إعادة الكبير أوي على قناه ايه 

يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على شاشة قنوات on في أوقات مختلفة، كما يعاد على شاشة قنوات أون دراما، ومن المعروف أن مسلسل الكبير أوي يعرض حصريًا على منصة واتش ات؛ حتى يتمكن الجميع من متابعته في أي وقت على مدار اليوم، وفي التالي نعرف إلى مواعيد عرض المسلسل وموعد إعادته:

موعد الكبير اوي 6 علي on drama

  • يعرض مسلسل الكبير أوي 6 على أون دراما في تمام الساعة 03:30 مساءًا.
  • فيما يعاد مسلسل الكبير أوي على on دراما في تمام الساعة 08:00 مساءً.
  • ويعرض أيضًا مسلسل الكبير أوي على شاشة قنوات أون في تمام الساعة 06:00 مساءً.
  • ويعاد مسلسل الكبير أوي على on في تمام الساعة 02:00 صباحًا

الكبير اوي 6 الحلقة 1

يذكر أن مسلسل الكبير من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، ويشارك في البطولة محمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وحسين أبو حجاج، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ويمكن متابعة أحد مشاهد مسلسل الكبير فيما يلي:

-فيديو مناسب للباقة-

 

نذكركم دائمًا أنه يمكنك متابعة كافة مسلسلات وبرامج قنوات دي إم سي، ودي إم سي دراما عبر منصة ( Watch it)، وذلك بدون فواصل، وفي أي وقت، وبمقابل مادي زهيد

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 المصرية
  • مسلسل دايمًا عامر
    حيث يشارك الفنان مصطفي شعبان مع النجمة لبلبة، والفنان عمرو عبد الجليل، في سباق الدراما الرمضاني 2022، بمسلسل دايما عامر، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، ومن تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، ويعرض على شاشة قناة ON يوميًا في تمام الساعة 12:25 صباحًا، ويعاد في تمام الساعة 06:55 صباحًا
  • مسلسل راجعين يا هوى
    والمقرر عرضه على CBC وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وهو من إخراج محمد سلامة، يذكر أن المسلسل من بطولة خالد النبوي،ويعرض في تمام الساعة 11:35 مساء، فيما يعاد راجعين يا هوا في تمام الساعة 4:30 صباحًا، ويعاد على سي بي سي في تمام الساعة 2:15 مساءً.

اكتشف: دليلك الكامل لجدول مواعيد مسلسلات 2022 رمضان على جميع القنوات

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 on drama
  • مسلسل يوتيرن
    وهو من بطولة: ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، وعبير منير، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أيمن سلامة، كما تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي إجتماعي، وعن عدد حلقات المسلسل: 30 حلقة، ويعرض مسلسل يوتيرن يوميًا في تمام الساعة 11 مساءًا على ON، ويعاد في تمام الساعة 08:30 صباحًا على أون.
  • مسلسل أحلام سعيدة
    حيث تطل علينا النجمة يسرا في رمضان 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، ويشاركها البطولة كل من: الفنانة غادة عادل، والفنانة شيماء سيف، والفنانة انتصار، والفنانة مي كساب، والمسلسل من تأليف هالة خليا وإخراج عمرو عرفة وعدد حلقات المسلسل: 30 حلقة، يتم عرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة ON E في تمام الساعة 8:25 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 5:30 صباحًا، و10:50 صباحًا.
  • مسلسل الاختيار 3
    من المقرر عرض أولى حلقات المسلسل في رمضان على شاشة قنوات ON والقنوات الأرضية المصرية،
    حيث يعرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 على شاشة قنوات ON يوميًا في تمام الساعة 09:50 مساءًا،
    فيما يعاد مسلسل الاختيار الجديد في رمضان على أون في تمام الساعة 04:20 صباحًا، ويعاد مسلسل الاختيار الجزء الثالث على on في تمام الساعة 03:25 عصرًا.

اكتشف: مسلسلات رمضان أون 2022

إعادة الكبير أوي

الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 5

يذكر أن مسلسل الكبير الجزء السادس يعرض على شاشة art حكايات في تمام الساعة 06:30 مساءً، كما يعرض على شاشة قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 07:15 مساءً.

-فيديو مناسب للباقة-

يمكنك التعرف إلى: تردد قنوات المسلسلات العربية 2022

تعرفنا إلى موعد إعادة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على قنوات أون، والآن: هل تبحث عن المزيد حول مسلسلات رمضان؟ يمكنك الاطلاع على موعد مسلسلات رمضان 2022 أو شاركنا استفسارك في تعليق للمزيد.. شاركنا.

مشاهدة ممتعة، رمضان كريم.

مواضيع قد تعجبك