Categories: إجتماعي

دليلك الكامل لجدول مواعيد مسلسلات 2022 رمضان على جميع القنوات

مع أول أيام شهر رمضان المبارك تنطلق كافة القنوات المصرية والعربية بأفضل المسلسلات والبرامج، ومن هنا نتعرف معًا فيما يلي إلى مواعيد مسلسلات 2022 رمضان ومواعيد إعادة مسلسلات رمضان.. فتابعونا.

مواعيد مسلسلات 2022 رمضان أون on

نبدأ مع مسلسلات رمضان أون 2022 وهى كالتالي:

  • مسلسل أحلام سعيدة
    حيث تطل علينا النجمة يسرا في رمضان 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، ويشاركها البطولة كل من: الفنانة غادة عادل، والفنانة شيماء سيف، والفنانة انتصار، والفنانة مي كساب، والمسلسل من تأليف هالة خليا وإخراج عمرو عرفة وعدد حلقات المسلسل: 30 حلقة، يتم عرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة ON E في تمام الساعة 8:25 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 5:30 صباحًا، و10:50 صباحًا.
  • مسلسل يوتيرن
    وهو من بطولة: ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، وعبير منير، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أيمن سلامة، كما تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي إجتماعي، وعن عدد حلقات المسلسل: 30 حلقة، ويعرض مسلسل يوتيرن يوميًا في تمام الساعة 11 مساءًا على ON، ويعاد في تمام الساعة 08:30 صباحًا على أون.
  • مسلسل دايمًا عامر
    حيث يشارك الفنان مصطفي شعبان مع النجمة لبلبة، والفنان عمرو عبد الجليل، في سباق الدراما الرمضاني 2022،
    بمسلسل دايما عامر، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، ومن تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، ويعرض على شاشة قناة ON يوميًا في تمام الساعة 12:25 صباحًا، ويعاد في تمام الساعة 06:55 صباحًا.

موعد مسلسل الاختيار ومتى الاعادة

  • مسلسل الاختيار 3
    حيث يطل علينا النجم أحمد عز والنجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد السقا في رمضان 2022 من خلال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل حول بطولات رجال الجيش والشرطة على الأراضي المصرية، وعن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 القنوات الناقلة فيعرض في تمام الساعة 09:50 مساءًا، فيما يعاد مسلسل الاختيار الجديد في رمضان على أون في تمام الساعة 04:20 صباحًا، ويعاد مسلسل الاختيار الجزء الثالث على on في تمام الساعة 03:25 عصرًا.
  • مسلسل الكبير 6
    والمسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، ويأتي المسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، تدور قصة المسلسل حول بعض المواقف الكوميدية، ويتم عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس حصريًا على قناة ON E، في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتكون الإعادة في الساعة 1:50 صباحًا، و2 ظهرًا.

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 المصرية CBC

أما عن مسلسلات رمضان سي بي سي 2022 فنتعرف إلى مواعيد العرض والإعادة في التالي:

  • نبدأ مع مسلسل سوتس Suits بنسخته المصرية، وهو من بطولة آسر ياسين، وأحمد داوود، كما يشارك في البطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، ويعرض في تمام الساعة تمام الساعة2:05  صباحًا، ويعاد في تمام الساعة 8:45 صباحا.
  • أما عن ثاني أهم مسلسلات رمضان على CBC هو مسلسل فاتن أمل حربي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، يذكر أن المسلسل من بطولة نيلي كريم، ويشارك في البطولة كلاً من شريف سلامة، ويعرض في تمام الساعة 7:35 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 12:40 صباحًا، و10:15 صباحًا.
  • وعن ثالث مسلسلات رمضان المقرر عرضها على CBC هو مسلسل راجعين يا هوى، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وهو من إخراج محمد سلامة، يذكر أن المسلسل من بطولة خالد النبوي،ويعرض في تمام الساعة 11:35 مساء، فيما يعاد راجعين يا هوا في تمام الساعة 4:30 صباحًا، ويعاد على سي بي سي في تمام الساعة 2:15 مساءً.
  • أما عن مسلسل “ملف سري” والمقرر عرضه على شاشة قنوات CBC فهو من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي، كما أن المسلسل من بطولة النجم هاني سلامة، ويعرض في تمام الساعة 10:15 على شاشة قناة CBC.

يمكنك متابعة كافة مسلسلات وبرامج قنوات أون، On دراما، وcbc عبر منصة ( Watch it
وذلك بدون فواصل، وفي أي وقت، وبمقابل مادي زهيد.

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر

  • المداح 2
    يعرض في تمام الساعة 12 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 8 مساءًا.
  • توبة
    يعرض في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءًا، والساعة 3 صباحًا.
  • رانيا وسكينة
    يعرض في تمام الساعة 4:30 عصرًا، ويعاد في تمام الساعة 10 مساءًا.
  • وسط البلد
    يعرض في تمام الساعة 11 مساءًا، ويعاد في تمام الساعة 3:30 عصرًا.

ونذكركم دائمًا أنه يمكنكم متابعة كافة مسلسلات، وأفلام، وبرامج، MBC على تطبيق شاهد. نت، كما يتيح هذا التطبيق متابعة كافة قنوات MBC في أي وقت، وفي أي مكان، على مدار 24 ساعة.

أهم مسلسلات رمضان 2022 الحياة
  • مسلسل جزيرة غمام
    تشارك النجمة مي عز الدين والنجم طارق لطفي في السباق الرمضاني للدراما التلفزيونية بمسلسل “جزيزة غمام” والمسلسل من تأليف: عبد الرحيم كمال، ومن إخراج: حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي، ومسلسل جزيرة غمام يعرض في تمام الساعة 10:20 مساءً حصريًا على شاشة قنوات الحياة.
  • مسلسل في بيتنا روبوت 2
    ويشاركه في البطولة كل من: الفنانة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، وطه دسوقي وعدد كبير من ضيوف الشرف، أما مسلسل في بيتنا روبوت 2 يعرض حصرياً على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساءًا.
موعد مسلسل أكرم حسني مكتوب عليا

يشارك النجم أكرم حسني في ماراثون رمضان هذا العام بـ مسلسل مكتوب عليا وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك في البطولة النجمة أيتن عامر، وهنادي مهنا، والنجم أحمد فهمي، والنجم عمرو عبد الجليل، فيما شارك الفنانة حنان سليمان، ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة قنوات دي إم سي في تمام الساعة 06:45 مساءًا.

مسلسلات رمضان DMC 2022

  • ملف سري
    هو من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي، كما أن المسلسل من بطولة النجم هاني سلامة، أما ملف سري شاهده على شاشة قنوات DMC يوميًا في تمام الساعة 11:50 مساءًا.
  • راجعين يا هوى
    وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، كما يعرض راجعين يا هوى على قناة dmc في تمام الساعة 9:25 مساء.
  • العائدون
    المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف باهر دويدار، وهو من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمد فراج، فيما يعرض مسلسل العائدون هجمة مرتدة 2 على شاشة dmc في تمام الساعة 10:45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4:55 صباحًا.

موعد مسلسل محمد رمضان المشوار رمضان 2022

يخوض النجم محمد رمضان السباق الرمضاني هذا العا بمسلسل “المشوار” ويعد هذا العمل أول تعامل بينه وبين المخرج الكبير محمد ياسين، وهو من تأليف محمد فريد، كما أعلنت قناة DMC عن عرض مسلسل المشوار في تمام الساعة 8:10 مساءً، ويشارك في العمل كلاً من:

  • المسلسل من بطولة محمد رمضان.
  • ويشاركه النجمة دينا الشربيني.
  • فضلاً عن عمرو عبد الجليل.
  • بالإضافة إلى بيومي فؤاد.
  • والنجم أحمد مجدي.
  • الفنان أحمد صفوت.

يمكنك التعرف إلى: تردد قنوات المسلسلات العربية 2022

تعرفنا معًا إلى مواعيد مسلسلات 2022 رمضان على كافة القنوات، والآن: هل تبحث عن المزيد حول مواعيد موعد مسلسلات رمضان 2022؟ يمكنك الاطلاع على  جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2022 كاملة أو شاركنا في تعليق سؤالك أو ما تبحث عنه.. شاركنا.

رمضان كريم، كل عام وأنتم بخير.