تسجيل دخول فيسبوك على الهاتف واللاب توب

تسجيل دخول فيسبوك

تبحث عن أسهل طريقة لـ تسجيل دخول فيسبوك ؟ تابعنا في هذا المقال وسنعرضها لك، فضلًا عن العديد من المعلومات الأخرى المرتبطة التي قد تحتاج إلى معرفتها أيضًا.

تسجيل دخول فيسبوك

  • يمكنك عزيزي القارئ تسجيل الدخول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسهولة؛ أولًا ادخل على موقع جوجل ثم اكتب facebook أو فيسبوك في شريط البحث في جوجل واضغط على enter في الكيبورد، أو على الذهاب في الهاتف المحمول.
  • وعندما تظهر لك نتائج البحث اضغط على رابط الفيسبوك، وحينها ستدخل إلى الموقع وكل ما عليك فعله كتابة البريد الإلكتروني المسجل به على الفيسبوك أو رقم هاتفك وكلمة المرور وستتمكن من الدخول بسهولة.
  • كما يمكنك الدخول إلى الفيسبوك من خلال تطبيق فيسبوك المتوافر على جميع الهواتف المحمولة، وإذا لم يكن على هاتفك فيمكنك تحميله من متجر جوجل “google play” في الهواتف الأندرويد،
    أو متجر التطبيقات “app store” في الهواتف الـios، وبعد تحميله وفتحه أدخل بريدك ورقم المرور.

وبعدما تعرفنا على طريقة تسجيل دخول فيسبوك.. تابعونا في السطور التالية لنعرض لكم أيضًا تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم.

تَسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم

  • لا يختلف الأمر كثيرًا عما ذكرناه في الأعلى؛ فبعد فتح موقع جوجل من تطبيق كروم اكتب facebook أو فيسبوك في شريط البحث في جوجل واضغط على enter في الكيبورد، أو على الذهاب في الهاتف المحمول.
  • وبعدما تظهر لك نتائج البحث اضغط على رابط الفيسبوك، وحينها ستدخل إلى الموقع وكل ما عليك فعله كتابة البريد الإلكتروني المسجل به على الفيسبوك أو رقم هاتفك وكلمة المرور.

أما، وبعدما تعرفنا على طريقة تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم.. تابعونا في السطور التالية لنوضح لكم أيضًا طريقة تسجيل دخول فيس بوك حساب ثاني.

تسجيل دخول فيس بوك حساب ثاني

  • إذا رغبت في تسجيل دخول حساب آخر على الفيسبوك؛ فيجب أن تخرج من الحساب الأول أولًا، ومن ثم تضغط على تسجيل الدخول إلى حساب آخر، وتُدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المسجل به وكلمة المرور.

وبعدما تعرفتم على طريقة تسجيل دخول فيس بوك حساب ثاني.. تابعونا في السطور التالية لنوضح لكم هل يمكن دخول فيس بوك دون حساب؟

دخول فيس بوك بدون حساب
  • لا يمكنك عزيزي القارئ الدخول إلى الفيسبوك دون أن يكون لديك حساب أولًا عليه سواء بالبريد الإلكتروني أو برقم الهاتف.
  • وإذا كنت ترغب في معرفة كيفية إنشاء حساب فيس بوك.. تابعنا في السطور التالية لنعرضها لك.
إنشاء حساب فيس بوك
  • بداية، عليك كتابة فيسبوك أو facebook في شريط البحث في موقع جوجل والذي يمكنك الدخول إليه من خلال جوجل كروم أو أي تطبيق آخر سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو اللاب توب أو غيرها، أو ادخل مباشرة على تطبيق الفيسبوك.
  • بعد ذلك اضغط على مستطيل لونه أخضر مكتوبه فيه: إنشاء حساب جديد
    create new account وهذا على الكمبيوتر، أو sign up for facebook  / الاشتراك للفيسبوك من تطبيق الفيسبوك.
  • ستظهر لك قائمة بيانات عليك ملأها، وهي عبارة عن اسمك الأول
    واسمك الثاني، وكذلك رقم هاتفك، ولا تقلق فيمكنك فيما بعد أن تجعل رقمك
    لا يراه أحدًا سواك، ويمكنك بدل إدخال رقم هاتفك المحمول أن
    تكتب البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • بعد ذلك اكتب كلمة المرور التي ترغب فيها، وتكون عبارة عن أحرف كبيرة وصغيرة
    وأرقام ورموز، وسيطلب منك أيضًا تاريخ ميلادك، ونوعك سواء ذكر أو أنثى.
  • وأخيرًا، اضغط على اشتراك  sign up وبهذا تكون قد تمكنت من إنشاء حساب خاص بك على الفيسبوك.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تسجيل دخول فيسبوك، وعرضنا لكم العديد من المعلومات عنه، آملين أن نكون قد قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته، وإذا كنتم ترغبون في معرفة شيء آخر عنه؛ شاركونا إياه في التعليقات في الأسفل لنعرضه لكم فيما بعد.. يمكنكم كذلك معرفة: إنشاء حساب فيس بوك جديد وإلغاء القديم

مواضيع قد تعجبك