توقعات برج القوس 2019 شهر بشهر على المستوى المهني والعاطفي والمادي

توقعات برج القوس 2019

إليك توقعات 2019 وفقاً لعلماء الفلك وخبراء الأبراج، نستعرض كل ما تريد معرفته عن توقعات
العام الجديد لبرج القوس على المستوى الاجتماعي والمهني والمادي والعاطفي، وفيما يلي نعرض
2019

توقعات برج القوس 2019

تتوقع خبيرة الأبراج والفلك المصرية “عبير فؤاد” أن القوس على المستوى المهني سيجد نفسه
لديه أفكار ملهمة وعظيمة ويساعده كوكب المشتري على إبراز مواهبه للجميع فتنفتح له الأبواب
وتصل له الفرص وتنعم بالقدرة على التفاوض.

أما على المستوى العاطفي فإن كنت خالياً سيهديك المشتري بنصفك الثاني وهو الشخص
الذي طالما حلمت به فهو مناسب ومستعد لبناء المستقبل معك. أما إن كنت متزوجاً ستوطد
علاقتك بالشريك.

توقعات برج القوس 2019

توقعات لبرج القوس 2019

تتوقع عالمة الفلك وخبيرة الأبراج اللبنانية ماغي فرح أن برج القوس في العام الجديد سينعم بالحظ
بسبب وجود كوكب جوبيتير في برج القوس لذلك سيكون عام ملئ بالأنغام والموسيقى والإيجابية
والحب والنجاح.

اقرأ أيضا  حظك اليوم الجمعة 24/1/2020

سيطل برج القوس على كل جديد في 2019 تنتظرك الوعود فالفترة الصعبة قد أنتهت والبداية الجديدة
قد حانت، فأنت الآن أكثر وعي وأكثر ثقة بنفسك تأخذ قرارات مصيرية تخصك وتخص من حولك أنت
بانتظار فترة مثالية وإيجابية على كل المستويات.

توقعات برج القوس 2019

توقعات برج القوس شهر بشهر في العام الجديد:

أولاً: النصف الأول من العام:

  • شهر يناير.
    ستجد نفسك في علاقة قوية مع أصحاب برج الميزان الذي سيكون الجهة التي يتحدث
    لها عن مخاوفه وهمومه. ومهنياً سيحتاج لك الجميع بسبب مواهبك وخبراتك السابقة.
  • شهر فبراير.
    شهر جيد باستثناء الأسبوع الأخير، تكون صدقات جديدة وتشعر بالطاقة والديناميكية
    وتمتلك الحوافز التي تجعلك تمضي قدماً، ولكن احترس من الأيام الأخيرة من الشهر.
  • شهر مارس.
    تبدأ الشهر بمزاج جيد تمتلك الطاقة لتنهي كل أعمالك ولكن لا تبالغ في إنهاك نفسك
    وانتظر فرصة سفر تقترب منك في هذا الشهر.
  • شهر أبريل.
    عليك التحكم بنفسك إلى أقصى درجة فإبريل شهر ليس سهل باكتفي بما تمتلك حتى
    تنعم بالإيجابية.
  • شهر مايو.
    تشعر بالرغبة في تقوية علاقاتك على مستوى العمل واحترس فعلى الأغلب كل ما يخرج من
    فمك في هذه الفترة سيثير المشاكل.
  • شهر يونيو.
    شهر جيد ولكن ستشعر ببعض التململ أنت لم تتخلص من عاداتك القديمة القائمة على
    الصخب والمرح.
اقرأ أيضا  مميزات وعيوب برج القوس

توقعات برج القوس 2019

ثانياً: النصف الثاني من العام:
  • شهر يوليو.
    الأسبوع الأول يبدو فيه كل الأمور سهلة وبسيطة ولكن لن يستمر هذا باقي الشهر. أنت أمام
    خيارين في عملك أما أن تتقدم أو أن تحترم ذاتك، لا تقلق فأنت تمتلك من الدهاء والحنكة والذكاء
    ما يجعلك تتعامل مع الأمر وتخرج منه بسلام.
  • شهر أغسطس.
    أن تطوق إلى الحرية تترك كل شئ وتركض خلف مغامرة جديدة ولكن ستعود من المغامرة لتجد
    عائلتك أو شريكك في حالة استياء شديد.
  • شهر سبتمبر.
    تتمرد على كل شئ والتوتر يكون في ذروته تتخلى عن عملك وتبدأ حياة مهنية جديدة مما
    يجعلك أكثر توتراً.
  • شهر أكتوبر.
    أنت في قمة تركيزك على المستوى المهني يحالفك الحظ بانتصاف الشهر على مختلف جوانب
    حياتك.
  • شهر نوفمبر.
    تنعم بالحركة والديناميكية والفوز الذي بدأته من الشهر السابق وبعض أصحاب هذا البرج سيفوتون
    هذه الفرصة بسبب تمسكهم بعاداتهم القديمة.
  • شهر ديسمبر.
    شهر هادئ ملئ بالحظ الجيد تشعر بالسعادة لأن كل ما تقوم به يسير وفقاً لخططك فيسير
    كل شئ على نهج مثالي.

مواضيع قد تعجبك

3 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    والله ولي الصالحين
    لا يعلم غيب السموات والأرض إلا الله ولا يعلم مابين العبد وربه إلا الله وحده سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعات ملكه
    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الشورى( وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ (25)
    صدق الله العظيم
    ليس العيب أن يخطئ الأنسان بال العيب وكل العيب أن يعرف ألحق ويستمر في الخطاء وفي الحديث القدسي(كل بني أدم خطائون وخير الخطائين التوابين)
    والأعتراف بالخطاء فضيلة
    ولكل من يوأمن بحرية وحق السوأل والسوأل ليس حرام والمثل يقول أكثر من السوأل وخافف
    من الدواران
    الله سبحانه تبارك وتعالى خالق الأشجار والزهور والخضار والثمار وأحل لكم لحوم البحار والأنعام
    وحرام عليكم كل ذي ظفر
    والسوأل ؟؟؟
    من ألذي صناع الصليب شياطين السياسة
    (((ألا يخجال كل ذي عقل أن يرفاع ما صناع شياطين السياسة تاج على رأس دور العبادة!!!!!!!)))
    مجنون يتكلم وعاقل يفهم يا أولي الألباب والعبراة لمان يعتبر
    عبد الله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين
    محمد الصادق الأمين
    ⚖?☪
    عليه الصلاة واذك وأطيب وأتم السلام
    ياسر بن محمد بن دعاس اللهيب
    وشكران لمان يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة
    وشكران لمان أرسال البوست لغيره ولكل من شاركه على صفحات التواصل الأجتماعي
    وكل تعليق يماثل رأي كاتبه

  2. ولا مره علي مر السنين صدق شيئ مما يقولون… سبحان الله كلامهم في وادي ومايمر من احداث خلال العام في وادي اخر… الله وحده يعلم الغيب ويكتب ويمحو مايشاء اليس بيده ام الكتاب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *