سعر ديب كريم في مصر والسعودية

ديب هيت deep heat

يعد ديب هيت deep heat كريم واحد من أشهر الكريمات المستخدمة لعلاج آلام العظام، ولأن أسعار الدواء متفاوتة في السوق العربية للدواء، فنعرض لكم في هذا المقال سعر ديب كريم في مصر واستخداماته المختلفة.. فتابعونا.

سعر ديب كريم

يعتبر كريم ديب هيت واحد من أشهر الكريمات المستخدمة في علاج مشاكل العظام والعضلات، ومن ثم نتعرف إلى أسعار ديب هيت في مصر والسعودية، وهى:

سعر عبوة ديب هيت في مصر بخاخ 150 ملي 20. جنيه مصري.
لصقة deep heat عبوة 4 لاصقات 15 جنيه مصري.
سعر ديب هيت في السعودية يتراوح بين 26.15 – 43 ريال سعودي

ننوه.. هذا الدواء لا ننصح باستخدامه دون الاستشارة الطبية، ومراجعة الطبيب المختص، وحالة استخدامه وظهور أي عرض جانبي يفضل التوقف عن الاستخدام، والتوجه إلى الطوارئ واستشارة الطبيب المعالج.

كريم ديب هيت للتخسيس

يتساءل الكثيرون حول استخدام ديب هيت للتخسيس، ولكن نؤكد أنه لا يوجد كريم موضعي يستخدم في تخسيس الجسم أو أي مناطق بعينها، ومن ثم فإن استخدام ديب هيت من أجل إنقاص الوزن لن يؤثر على الوزن أو شكل الجسم، بل وقد يؤثر سلبًا على صحة الجسم، وظهور بعض الآثار الجانبية على الجيلد، والبشرة.

سعر بخاخ ديب هيت في مصر

ذكرنا في بداية المقال أسعار ديب هيت في مصر والسعودية، وعن سعر بخاخ ديب هيت فالعبوة 150 ملي يبدأ سعرها من 20 جنيه مصري، حيث يستخدم هذا البخاخ لتخفيف آلام العظام، والعضلات، وعادة ما يستخدمها من يمارس الرياضة بشكل دوري حيث يعمل هذا المرهم على:

  • إن مادة نيكوتينات الميثيل تعمل على توسيع الأوعية الدموية، ومن ثم تخفيف الألم.
  • أما مادة ساليساليت الميثل وساليساليت الإيثيل تعمل على تسكين الألم.

ومن ثم فيتم غسل المنطقة المصابة بماء دافئ إلى فاتر، ثم تجفيفها بمنشفة قطنية، ثم تطبيق البخاخ على المنطقة المصابة، ويفضل الاستخدام قبل النوم حتى لا تتعرض المنطقة المصابة إلى مصدر هواء مباشر، ويزيد من حدة الألم.

كريم ديب هيت الهندي لآلام المفاصل

إن كريم ديب هيت يستخدم عادة في حالات الكسور، والتهاب المفاصل، والكدمات، وفي حالات الخلع، والإجهاد، وأوجاع الظهر، وتصلب الكتف، وآلام العضلات، كما يستخدم في حالات تمزق الأربطة، والعضلات، كما ينصح به الأطباء في حالات الحروق السطحية البسيطة، وفي التالي نتعرف إلى أهم مكونات هذا الدواء؛ فتأكد من أنك لا تعني من حساسية من أي من مكوناته قبل الاستخدام:

المنثول 5.91٪
زيت الأوكالبتوس 1.97٪
ساليسيلات الميثيل 12.80٪
زيت التربنتين 1.47٪
سعر لصقة ديب هيت

تتوافر لاصقات ديب هيت في شكل عبوة تحتوي على 4 لاصقات، ويمكن الحصول على هذه اللاصقة من الصيدليات المصرية بسعر يبدأ من 15 جنيه مصري، ولكن قبل أن تقوم بشراء تلك اللاصقة تذكر موانع الاستخدام، وهى:

  • تجنب استخدام هذا الكريم على المناطق الحساسة.
  • بالإضافة إلى تجنب استخدامه أثناء الحمل او الرضاعة.
  • نضيف إلى ذلك أنه يمنع استخدامه للأطفال أقل من 12 سنة.
  • تجنب استخدامه دون الاستشارة الطبية.
  • تأكد أنك لا تعني من حساسية من هذا الدواء قبل الاستخدام.

نذكركم.. إن المعلومات الواردة في المقال لا تغني عن الاستشارة الطبية، والخضوع إلى الفحص الطبي؛ للتعرف إلى أسباب أي عرض يظهر على الجسم، والوصول إلى دواء المناسب لكل حالة.

ومن هنا نكون قد تعرفنا إلى سعر ديب كريم في مصر والسعودية، والآن: هل ترغب في التعرف إلى المزيد حول هذا الدواء؟ يمكنك الاطلاع على: deep heat أو شاركنا في تعليق بسؤالك حول هذا الدواء.

مواضيع قد تعجبك