سعر كريم ديبروساليك في السعودية ومصر

سعر كريم ديبروساليك في السعودية

ما هو سعر كريم ديبروساليك في السعودية ومصر؟ هذا ما سنتعرف إليه في هذا المقال، حيث يعتبر كريم ديبروساليك أحد أشهر الكريمات في المنطقة العربية المتعدد الاستخدام، وتعد المادة الفعالة في هذا الدواء هو حمض الساليسيليك، والآن: تابعنا في التالي لنتعرف معًا إلى سعر Diprosalic في مصر والسعودية.. تابعنا.

سعر كريم ديبروساليك في السعودية

إن مرهم ديبروساليك يتوفر في السوق العربية للدواء والعناية بالجلد بأكثر من شكل، ومن ثم تتفاوت الأسعار حسب الاستخدام، والنوع، والتركيز، وفي التالي نبدأ بأسعار كريم ديبروساليك:

  • يتوفر سعر ديبروساليك في السوق العربية للدواء بسعر 17 جنيه مصري في الصيدليات المصرية.
  • كما أنه يتوافر في السوق السعودية للدواء بسعر يبدأ من 13 ريال سعودي بالصيدليات السعودية.

كريم Diprosalic سعر في مصر

  • أما مرهم ديبروساليك 15 جرام يبلغ سعره 10 جنيه مصري.
  • أما عن نقط ديبروساليك فيبدأ سعرها في مصر من 15 جنيه مصري.
  • ونختم بسعر مرهم ديبروساليك في السعودية وهو 15.20 ريال سعودي.

ونذكرك.. إن ديبروساليك لا يستخدم دون الاستشارة الطبية، ولا يفضل استخدامه أكثر من 3 شهور دون الرجوع إلى الطبيب المختص، وذلك باختلاف أنواعه وتركيزه؛ حتى لا يسبب أي أعراض جانبية لهذا الدواء على الجلد.

كريم ديبروساليك للشعر تحت الجلد

قبل أن نتعرف إلى استخدامات كريم ديبروساليك، علينا أن نتعرف أولاً إلى أهم مكونات هذا الدواء، حيث أن المادة الفعالة في الديبروساليك هى:

  • مادة بيتاميثازون ديبروبيونات:
    وهى مادة قوية تستخدم في تخفيف حدة الإحمرار والحكة الناتجة عن وجود مشاكل جلدية.
  • ومادةحمض الساليسيليك:
    وهى مادة تساعد على إعطاء ليونة للجلد، وتسهل وصول مادة بيتاميثازون ديبروبيونات إلى خلايا الجلد بسهولة وأمان، كما تساعد على علاج مشاكل الجلد بصورة أسرع.

قبل أن تعرف طريقة استخدام هذا الدواء عليك أن تتجنب استخدامه دون مراجة الطبيب، مع الالتزام بإرشادات الطبيب، ونصائحه، وتركيز هذا الدواء، كما نذكركم دائما أن المعلومات الواردة في المقال لا تغني عن ضرورة استشارة الطبيب المختص، والتعرف إلى السبب الرئيسي وراء ظهور أي عرض على الجلد.

كريم ديبروساليك للركب

إن كريم ديبروساليك عاة ما يستخدم في علاج مرضى الإكزيما، كما أنه يعد علاج مناسب في بعض حالات الصدفية، ويعالج أيضًا حالات الاضطرابات الهرمونية، وحالات الجلد المختلفة مثل: التشقق، وتقشر الجلد، ويستخدم في حالات التهاب الجلد التي تؤدي إلى الاحمرار والحكة، ولكن في حالة أقره الطبيب فعادة ما تكون الإرشادات الخاصة بالاستخدام هى:

  • في البداية يجب غسل اليدين جيدًا قبل الاستخدام.
  • ثم نقوم بغسل المنطقة المصابة بالماء الفاتر جيدًا.
  • وبعدها نقوم تجفيفها بمنشفة قطنية بلطف.
  • والآن: نطبق الكريم على المنطقة المصابة ونقوم بتدليكها.
  • نتأكد من أن الكريم امتصه الجلد بشكل جيد.
  • ونختم بغسل اليدين بعد تطبيق الكريم مرة أخرى جيدًا.

ويفضل عدم وضع أي ضمادة أو لا صقة على المنطقة المصابة بعد تطبيق الكريم، ولا بد من تجنب استخدام هذا الكريم على مناطق الجروح، أو الإصابات الفطرية، أو الفيروسية، كما أن كريم ديبروساليك لا يستخدم أكثر من 5 أيام، إلا في حالة كان للطبيب المعالج رأي آخر.

قبل الاستخدام تأكد من أنك لا تعاني من حساسية لأي من مكونات
هذا الدواء بتطبيق الكريم على منطقة صغيرة من الجلد ومراقبة الجسم
خلال 24 ساعة وفي حالة عدم ظهور أي عرض يصبح هذا الكريم
آمن للاستخدام.

ومن هنا نكون قد تعرفنا إلى سعر كريم ديبروساليك في السعودية ومصر، كما تعرفنا إلى استخدامات ديبروساليك للشعر تحت الجلد، والركب، والآن: إن كنت ترغب في المزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على: أو Diprosalic كريم قم بمشاركتنا بالاستفسار الذي تريد في تعليق.. شاركنا.

مواضيع قد تعجبك