فوائد سودو كريم للبشرة الدهنية

فوائد سودو كريم للبشرة الدهنية

تبحث الكثير من النساء عن فوائد سودو كريم للبشرة الدهنية وهل هو آمن لنوعية البشرة الدهنية؟ ومن هنا نقدم كل ما يخص سودو كريم وهل هو مناسب للبشرة الدهنية أم الجافة؟ بالإضافة إلى محاذير وأضرار استخدامه دون مراجعة الطبيب.. فتابعونا.

فوائد سودو كريم للبشرة الدهنية

يعد كريم سودو كريم من أشهر الكريمات المستخدمة في علاج التهابات الجلد وترطيب البشرة المعرضة للجفاف، ومن هنا فإن استخدام سودو كريم غير مناسب للبشرة الدهنية؛ نظرًا لأنه مناسب للبشرة الجافة، أو المعرضة للجفاف، فضلاً عن البشرة المعرضة للالتهابات، ومن ثم يمكن استخدام سودو كريم في الحالات التالية، وهى:

  1. التخفيف من حدة التهابات الجلد.
  2. علاج التهابات الحفاض لدى الأطفال.
  3. بالإضافة إلى قدرته على علاج بعض حالات الإكزيما.
  4. كما أنه يقلل من حدة تشققات اليد والقدم.
  5. ويعالج أيضًا الحروق الطفيفة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
  6. ويستخدم في علاج التقرحات.
  7. بالإضافة إلى تقليل حدة خشونة الجلد وجفافه.
  8. ويعالج بعض آثار الجروح السطحية.

ولكن كريم سودو كريم مثله مثل أي معالج لجفاف الجلد يحتاج إلى الالتزام بالجرعات التي يقرها الطبيب المختص، وكذلك التركيز الذي يقره؛ للحصول على أفضل النتائج.

أضرار سودو كريم للوجه

يذكر أن استخدام سودو كريم دون الاستشارة الطبية، بالإضافة إلى الإسراف من استخدامه قد يسبب بعض الأعراض الجانبية ومن ثم يجب الانتباه إلى ما يلي:

  • تجنب استخدام هذا الكريم أثناء الحمل أو الرضاعة دون الاستشارة الطبية.
  • لا يفضل استخدام كريم سودو للأطفال دون استشارة الطبيب المختص.
  • مع الالتزام بالجرعات التي يقرها الطبيب مع عدم تكراره دون استشارة الطبيب.

هل تبحثين عن استخدامات كريم سودو كريم؟
يمكنك الاطلاع على: فوائد سودو كريم للمنطقه الحساسة

يجب الانتباه إلى أن سودو كريم يحتوي على نسبة عالية من أكسيد الزنك، والذي قد يعالج آثار حب الشباب، ولكنه قد يؤثر سلبًا على البعض، كما أنه يحتوي على نسبة من المواد العطرية، ومن ثم قد يؤثر سلبًا على صحة الجلد والبشرة، وتكون نتائجه عكسية.

سعر سودو كريم في مصر

يذكر أن سودو كريم من كريمات العناية بالجلد والبشرة المناسب للبشرة الجافة، وهو متوفر في السوق المصري للعناية بالبشرة بالأسعار والتركيزات التالي، وهى:

  • يبدأ سعر صودوكريم في مصر 60 جرام = 135 جنيه مصري.
  • كما أن سعر سودو كريم في مصر 125 جرام = 230 جرام.
  • بالإضافة إلى أن سعر سودو كريم 250 جرام = 350 جنيه مصري.

الأسعار الواردة في المقال هى آخر سعر وصل له سودو كريم في الأسواق، وقد يزيد السعر أو يقل حسب حاجة السوق، وباختلاف المنطقة والصيدلية.

تجربتي مع سودو كريم للحبوب وللتصبغات

وبعد أن تعرفنا إلى نصائح استخدام سودو كريم، واستعمالاته الختلفة، وهل هو مناسب للبشرة الدهنية أم لا، نتعرف في الفيديو التالي إلى تجارب استخدام سودو كريم للوجه، شاهدوا الفيديو التالي للمزيد من المعلومات، وتأكدوا أن تجارب كل حالة تختلف من شخص لآخر، والفيصل هنا استشارة الطبيب المختص.

-فيديو مناسب للباقة-

ننوه.. لا يفضل استخدام هذا الكريم دون الرجوع إلى الطبيب المعالج وخاصة أثناء الحمل أو الرضاعة

ومن هنا نكون قد تعرفنا إلى فوائد سودو كريم للبشرة الدهنية، وهل هو آمن ومناسب لها؟ وفي ختام هذا المقال إن كان لديكم أي استفسار آخر شاركونا في تعليق، ولكن نذكركم دائمًا أن المعلومات الواردة في المقال لا تغني عن زيارة الطبيب المختص، والخضوع للفحص الطبي، للتعرف إلى السبب الأساسي وراء أي عرض جانبي على الجلد أو البشرة.

مواضيع قد تعجبك