الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق ؟

الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق

تقدم شركة يوسيرين للعناية بالبشرة العديد من المنتجات، ولكن ما هو الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق ؟ تابعنا في هذا المقال لنعرضه لك.

الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق

توفر شركة يوسيرين بالفعل منتجات الغلاف الخارجي لها أزرق اللون، وتستخدم كالآتي:
wound-care-ointment-45ml: يستخدم هذا الكريم في تعزيز تجديد البشرة وعلاجها، كما
أنه يسرع تجديدها، ويعمل على إصلاح البشرة الجافة إلى شديدة الجفاف أو المتشققة أو المتهيجة، ويستخدم عند الحاجة.
مرطب الشفاه للعناية الفورية  Eucerin Aquaphor SOS Lip Balm: يعطي عناية فورية
للشفاه خلال 30 ثانية، كما له القدرة على ترميم وتسكين الشفاه الجافة والمتشققة،
ويستخدم عند الحاجة.
مرهم بخاخ للجسم Eucerin Aquaphor Ointment Body Spray: يستخدم للبشرة
الجافة جدًا والمتحسسة، ويعمل على تهدئة البشرة الجافة إلى الجافة جدًا أو البشرة الخشنة أو المتهيجة في أي مكان من الجسم على الفور، ويستخدم هذا الكريم في حبس الرطوبة والحفاظ على ترطيب البشرة وتسريع تجددها، ولكن احذر من استخدامه على الوجه، ويرج جيدًا قبل الاستخدام، ويرش على بعد 15 سنتيمترًا من البشرة، ثم يدلك بلطف، ويستخدم حسب الحاجة.

wound-care-ointment-45ml:

يتشابه هذا الكريم مع أول كريم مذكور في الأعلى مع اختلاف الشكل فقط؛ فيعمل على إصلاح البشرة الجافة إلى شديدة الجفاف أو المتشققة أو المتهيجة.
وهذه هي منتجات يوسيرين زرقاء اللون أما حمراء اللون فهي مجموعة فيلر Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift، وسنعرضها لكم في السطور التالية.

احذر من استخدام كريم يوسيرين في أي من استخداماته المذكورة في هذا المقال دون استشارة الطبيب المختص أو الصيدلي.

كريم يوسيرين فيلر

تقدم شركة يوسيرين مجموعة فيلر Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift، وهذه أنواعها:
الكريم النهاري للبشرة الجافة Eucerin Hyaluron-Filler + Volume Lift Day SPF 15: هو كريم نهاري مضاد للشيخوخة، ويعيد تحديد خطوط الوجه لشد البشرة، ويملأ التجاعيد العميقة، كما أنه يحمي البشرة من الأشعة UVB & UVA، ويتم وضعه صباحًا على الوجه والعنق ومحيط العنق بعد تنظيف البشرة.
كريم العينين Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift Eye Cream SPF 15: هو كريم للعينين مضاد للتجاعيد، ويملأ التجاعيد العميقة، ويستخدم لجميع أنواع البشرة، ويتم استخدامه عن طريق وضع نقاط صغيرة على المنطقة المحيطة بكل عين.
الكريم الليلي Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift Night: هو كريم ليلي مضاد للشيخوخة، ويعيد تحديد خطوط الوجه لشد البشرة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويتم وضعه مساءً على الوجه والعنق ومحيط العنق بعد تنظيف البشرة.

وبعدما تعرفنا على الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق.. تابعونا في السطور التالية لنعرض لكم أيضًا المنتجات التي تقدمها شركة يوسيرين لعلاج حب الشباب وفتح المسام والتقليل من الشوائب.

كريم يوسيرين لحب الشباب

  • الكريم المسكن للبشرة Eucerin DermoPurifyer Adjunctive Soothing Cream: يسكن البشرة الخاضعة لعلاج طبي لحب الشباب، كما أنه يرطب البشرة بشكل مكثف ويحد من الجفاف، ويسكن تهيج البشرة والاحمرار.
  • علاج تجديد البشرة Eucerin DermoPurifyer Skin Renewal Treatment: يفتح المسام ويقلل من الشوائب ويساعد على منع ظهورها مرة أخرى، كما أنه يدعم تجدد البشرة للحصول على بشرة أكثر نقاء وذات لون موحد.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق.. آملين أن نكون قد قدمنا لكم جميع ما تبحثون عنه حول الفرق بينهما..
نذكركم بضرورة استشارة الطبيب المختص أو الصيدلي قبل استخدام هذا الكريم في أي من استخداماته..
وإذا أردتم معرفة شيء آخر عنه شاركونا إياه في التعليقات في الأسفل؛ لنعرضه لكم فيما بعد..
يمكنكم كذلك معرفة: أسعار كريمات يوسيرين

مواضيع قد تعجبك