القروض الحسنة في مصر وكيفية الحصول عليها

القروض الحسنة في مصر وكيفية الحصول عليها

للقروض أهمية كبيرة بسبب أنها تأتي في وقت قد تكون في حاجة حقيقية لهذا المال ولذلك تبدأ في الاعتماد على هذا المال في حل المشكلة وتقوم بدفع القرض بعد ذلك، بالنسبة للقرض الحسن هو عبارة عن مبلغ من المال يتم إعطائه باليد أو باستخدام التحويل البنكي ويتم تسديده في ميعاد محدد للجهة المقترض منها ولكن بدون أي نسبة زائده عن القيمة الأصلية للقرض، لذا قررنا أن نخصص هذا المقال لنعرض لكم شروط الحصول على القروض الحسنة في .

يوجد شروط لإعطاء القرض الحسن مثل :-

  1. القرض متاح وبشكل فوري لمن يثبتوا أنهم بالفعل بحاجة إلى هذا المال بشدة.
  2. لا يتم إعطاء القرض ابدا لمن يريد أخذ أكثر من قرض في نفس مثل التسجيل باسمين أو بأكثر من رقم هاتف أو مهما كانت الظروف لا يتم إعطاء أكثر من قرض واحد في المرة للشخص.

الجمعية العربية للدعم الاجتماعي للشباب :-

  • هذه الجمعية تقوم بتقديم القرض لمن هم في حاجة إلي مال من أجل إقامة مشروع معين من المشروعات الصغيرة.
  • كما لا يتم تقديم أي ضمانات وهذا لكي تستطيع الحصول على القرض وفي نفس الوقت تقوم بتحديد الوقت المناسب لك لكي تستطيع تسديد القرض كامل بدون أي مشاكل.
المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والأفكار :-
  • تقدم لنا هذه الجمعية أكثر من نوع من أنواع القروض فتستطيع علاجي بدون اي مشاكل او ضمانات وقيمة القرض تصل إلي 10 جنيه مصري وفي نفس الوقت تستطيع الحصول على بعض القروض الصغيرة التي يتم استخدامها للمساعدة في الزواج والخطوبة وغيرها، كما تستطيع القيام بدراسة جدوى لمشروع معين وتقديمها، وسوف تقوم الجمعية مباشره بالقيام بدعمك لكي تقوم بإقامة هذا المشروع ولكن يجب أن يخدم هذا المشروع الاقتصاد المصري لكي يتم دعم المشروع.
جمعية رسالة ومسجد الفتح :-
  • يتم تقديم القروض من المسجد أو الجمعية بشكل بقيمة تبدأ من 500 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري وتستطيع الحصول على القرض بكل سهولة ولكن يجب عليك فقط تقديم ضمان واحد وهو أن يكون المقترض يخلو من اي مرض خطير مهما كان، غير ذلك تستطيع الحصول على القرض فورًا.

يوجد الكثير من الجمعيات الأخرى الخيرية التي تقدم القروض الحسنة ولذلك تستطيع الحصول على القرض في اي وقت بدون ضمانات ولكن يجب الدفع في المعاد المتفق عليه فقط.

مواضيع قد تعجبك