المحتوى الرئيسى

بالصور.. فنانات «وقعن» في غرام المستطيل الأخضر.. زواج في السريع بين «الشهرة» و«النميمة» بعد مباراة ساخنة

01/07 06:36

شهدت الاوساط الفنيه والرياضيه علاقه "مصاهره" بدات من الملاعب مرورا بالشاشه، فكان نجوم كره القدم مغرمين بنجمات السينما، واتسم اغلبها بالسريه، وهناك قصص غراميه انتهت بالزواج والعلنيه ايضا.

القائمه طويله للاعبي المستطيل الاخضر الذين اهتزت اوتار قلبهم علي انغام الفنانات، انتهت بالزواج تاره، والانفصال احيانا، وايضا اكتفي البعض بدله الخطوبه، ولم يدخل القفص الذهبي.. وكانت فتره الستينيات هي الاشهر من حيث العلاقات الغراميه بين اللاعبين والفنانات.

"الكوشه" بطعم الاهداف : الجميله ذات العيون الخضراء تخطف نجم الزمالك : وقع نجم نادى الزمالك في فتره الخمسينيات "عصام بهيج" في غرام ناهد جبر، وكان ذلك في عام 1964 عندما خاض لاعب نادي الزمالك، تجربه التمثيل لاول مره في فيلم "حديث المدينه"، وهنا بدا اللقاء بينه وبين "ناهد"، وبعد فتره من التعارف، انتهي الامر بينهما بالزواج، لكن ادت الشائعات حوله الي طلاقهما بعد فتره من الزواج، ثم عادا الي بعضهما ثانيه وظلا معا حتي وفاه "بهيج".

تزوجا علي احدي المراكب النيليه :تعرف حسن مختار نجم نادي الترسانه السابق بالفنانه رجاء الجداوي في احدي الحفلات التي كانت تضم لاعبين وفنانات، وتزوجا ولم ينفصلا حتي الان.

الفنانه شمس "تخترق" نجم دفاع الزمالك :بدات العلاقه بين مدحت عبد الهادي لاعب الزمالك السابق بالفنانه شمس، بارتباط عاطفي واتفقا علي الخطوبه وبالفعل تمت الخطوبه، الا ان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انذاك، وقف امام هذه التجربه، وحذره بالاستبعاد من النادي، لكن "مدحت" اصر علي موقفه وارتبط بـ "شمس"، ولكن هذا الارتباط لم يدم طويلًا.

مهاجم الاهلي يفوز بملكه الجمال يارا نعوم : اثناء اقامه احدي مباريات الاهلي الافريقيه، ظهر عماد متعب برفقه ملكه جمال مصر السابقه، علنا لاول مره بعد فتره كبيره من الشائعات التي ترددت حول وجود علاقه عاطفيه بينهما، وبعد فتره من الشائعات اعلن نجم النادي الاحمر خطبته رسميا علي "يارا نعوم" في حفل عائلي، ثم اقاما حفل زفاف اسطوري.

وكان "متعب" قد تعرف علي "يارا" خلال تصوير احد الاعلانات الدعائيه لاحدي الشركات، وكانت هي "الموديل"، والتي دخلت عالم التمثيل لمره واحده فقط من خلال دورها في فيلم "حين ميسره".

اخرهم "دبله" الخطوبه : مها صبري ولاعب الزمالك : جمع بين المطربه المعروفه وقتها، ونبيل نصير لاعب نادي الزمالك، قصه حب كبيره في الستينيات، وظهر الاثنان معا في كثير من الحفلات والمناسبات، وانتهت تلك العلاقه بالخطوبه، لكنها لم تثمر عن زواج.

مي عزالدين و المحترف :بعد فوز المنتخب بكاس الامم الافريقيه، انتشرت شائعات حول علاقه عاطفيه تجمع الفنانه مي عز الدين ولاعب المنتخب في ذلك الوقت محمد زيدان، وبعد فتره من تطور الشائعات اعلن الثنائي خطبتهما رسميا، وظهرا سويا، وبعد فتره تم فسخ الخطوبه دون معرفه الاسباب، في حين ظهر "زيدان" برفقه فتاه اجنبيه قال انها زوجته.

فنانات في حراسه المرمي :لقاء الخميسي تدخل "شباك" حارس المرمي :تزوج حارس المرمي محمد عبد المنصف الفنانه لقاء الخميسي، وقد تم التعارف بينهما عن طريق احد المخرجين، خاصه بعد ما فسخ "عبد المنصف" خطوبته من ابنه عضو مجلس اداره الزمالك السابق، وبالفعل تم عقد قرانهما واقاما حفل زفاف حضره نجوم الفن والكره، واثمر زواجهما عن طفلين.

ليلي جمال وحارس مرمي الفريق الابيض :تعرف سمير محمد علي، حارس مرمي فريق نادي الزمالك في الستينيات، علي الفنانه الراحله ليلي جمال، في دوله الكويت، وبعد فتره تعارف اعلن الثنائي خطبتهما ثم الزواج، واثمرت العلاقه عن 3 ابناء.

نجوي ابراهيم وحارس مرمي الستينيات :جمعت الفلسطيني روان كنفاني، وكان حارس مرمي بالنادي الاهلي، علاقه عاطفيه بالفنانه نجوي ابراهيم، وتم الزواج بينهما، وبعد فتره من اعتزال "كنفاني" الكره اضطر الي الاقامه في فلسطين، وهو ما رفضته "نجوي"، وانتهت الخلافات بينهما بالطلاق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل