المحتوى الرئيسى

وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق بعد صراع مع المرض.. اعرف موعد الجنازة - محتوى بلس

05/17 03:41

توفى الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق مساء اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، بعدما أعلن نجله خالد عرفات، خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، وتشيع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة.

وكتب خالد عرفات على حسابه الرسمي “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى الى رحمة الله والدي و حبيبى الوزير الدكتور/ هشام عرفات مهدي وزير النقل السابق و ستقام صلاة الجنازة غدا الخميس عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة و الدفنة فى مقابر العائلة.. اللهم ثبته عند السؤال و أجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة”.

وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق بعد صراع مع المرض.. اعرف موعد الجنازة

ونعى الدكتور حماد عبد الله عضو المجلس الأعلى للمهندسين، هشام عرفات وزير النقل السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. صدق الله العظيم، توفي إلى رحمة الله، الأخ والصديق الغالي المغفور له بإذن الله، الدكتور هشام عرفات، ندعو له بالمغفرة والرحمة والقبول، مع الصديقين والصالحين والشهداء”.

واختتم: “كان أخا عزيزا وصديقا وفيا، ورجل من أعز الرجال وأصدقهم، الله يرحمك يا غالي ويا أعز الناس، وسوف تقام عليه الصلاة بعد ظهر الغد الخميس 16 مايو 2024 في مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها”.

وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق بعد صراع مع المرض.. اعرف موعد الجنازة

الجدير بالذكر أن الدكتور هشام وزير النقل السابق تولي وزارة النقل فبراير 2017 وقدم استقالته من الوزارة في 27 فبراير 2019 بعد حادث قطار محطة رمسيس وقدم العديد من الأبحاث بهدف تطوير منظومة النقل في مصر والدول العربية.

كاتب صحفي متخصص في القسم الرياضي بموقع محتوي بلس الاخباري، تخرجت من كلية التربية الرياضية و اكتسبت مهارات الكتابة الصحفية

[email protected]

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل