المحتوى الرئيسى

التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن - ICT News

05/17 02:56

تم إطلاق جوائز هواوي XMAGE 2024 رسميًا خلال حفل افتتاح المعرض العالمي XMAGE الأول على الإطلاق بعنوان “عالم يبعث على البهجة – 12 عامًا من التصوير الفوتوغرافي من هواوي” ، وهو يمثل أكبر معرض للتصوير الفوتوغرافي في تاريخ هواوي . وباعتبارها منصة مفتوحة للاحتفال بالتميز في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية، تشجع المسابقة السنوية على استخدام وجهات النظر الفريدة والإبداع، مما يدفع حدود فن التصوير الفوتوغرافي بالهواتف المحمولة. منذ بدايتها في عام 2017، ساهم المستخدمون من أكثر من 170 دولة ومنطقة بما يقرب من 4 ملايين مشاركة في هذه المسابقة السنوية.

تقدم جوائز XMAGE لهذا العام أربع فئات جديدة – اللحظات، والوجوه، والتصوير القريب والبعيد جدًا، والأناقة، والتي تعرض براعة هواوي في اللقطات والتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية، والتصوير الفوتوغرافي عن بعد، والتصوير الكلي، وتصميم الألوان. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء جوائز جديدة مثل “Best of Pura Series” و”Best of Mate series” لتشجيع الاستكشاف باستخدام أنظمة الكاميرا الرائدة من هواوي.

من الجدير بالذكران هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra نال الثناء على ميزة التصوير فائقة السرعة التي حطمت الأرقام القياسية، والتي تتيح تصويرًا عالي السرعة يصل إلى 300 كم/ساعة – أسرع من متوسط سرعة قطار ماجليف!

وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إيقاف أغلى لحظات الحياة العابرة، سواء كان ذلك حيوانًا أليفًا يركض نحوك عند عودتك إلى المنزل أو رياضيك المفضل في مباراة عالية الطاقة. تعدك ميزة Ultra Speed Snapshot بأنك ستتمكن من التقاط كل اللقطات الثمينة؛ ما عليك سوى الإشارة والتقاط الصور في خضم اللحظة وتصوير الهدف في حالته الأكثر طبيعية. وسلطت DXOMARK الضوء على التركيز التلقائي للكاميرا في مراجعتها، وأثنت على دقتها وسرعتها العالية في جميع الظروف التي تم اختبارها، ومنحت تصنيفًا عاليًا قدره 125.

وقد أصبح ذلك ممكنًا بفضل زيادة امتصاص الضوء في أجهزة الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة ومحرك الحركة XD من هواوي. عند تصوير هدف متحرك، فإنه يستخدم مستشعرًا للتعرض المزدوج في الوقت الحقيقي، حيث يسجل التعرض القصير تفاصيل اللحظة، ويحتفظ التعرض الطويل بمعلومات خلفية غنية. بعد ذلك، من خلال AI Motion Vector Computing، تتم مطابقة اللقطات من خلال استعادة الحركة القطرية، مما ينتج صورة واضحة تمامًا تقلل من فقدان التفاصيل بسبب ضبابية الحركة.

يقدم هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra أيضًا كاميرا منبثقة فائقة الإضاءة، وهي عبارة عن هيكل كاميرا قابل للسحب يمكنه استيعاب حجم مستشعر يبلغ بوصة واحدة وفتحة كبيرة F1.6 داخل هيكله الرفيع الذي يبلغ سمكه 8.4 ملم. يعمل نظام النقل الدوار المتقدم على توسيع الكاميرا تلقائيًا أثناء التصوير، مما يوفر مساحة أكبر داخل هيكل الكاميرا الداخلي.

تسمح هذه الميزة للهاتف الذكي خفيف الوزن باحتواء أول كاميرا منبثقة في الصناعة تتمتع بأكبر كمية من الضوء. وفي الوقت نفسه، يحقق مشاهد ليلية أفضل وأداء نطاق ديناميكي. تشير DXOMARK إلى أن “النطاق الديناميكي للكاميرا واسع جدًا، وتكون التباينات رائعة عند عرض الصور على شاشة HDR” وتضيف أيضًا أن “الألوان ممتعة جدًا على شاشة HDR.”

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل