المحتوى الرئيسى

كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة - ICT News

05/13 23:56

تقدم كيونت منتج مكمل غذائي فريد، EDG3 Plus الذى يعد الحل المناسب لزيادة طاقتك وقوتك، حيث تم تصنيعه من مزيج متوازن من العناصر الغذائية الأساسية التي تلبي الأاحتياجات اليومية للحفاظ على الصحة.

يجمع EDG3 Plus بين فوائد الكركم وفيتامين د لتعزيز امتصاص الجسم للعناصر الغذائية، مما يضمن الحصول على أقصى فائدة و هذا يرجع لكون الكركم شكل حديث من مادة الكركمين، مما يجعله يتميز بخصائص مضادة للالتهابات والأكسدة، للحفاظ على حيوية وصحة الجسم، هذا بجانب فيتامين د الذي يساعد على دعم جهاز المناعة الخاص بك، مما يضمن لك القدرة على ممارسة أنشطتك اليومية.

ويعد الجلوتاثيون، المعروف بـ “مضاد الأكسدة الرئيسي”من المكونات الرئيسية في منتج EDG3 Plus حيث تساعد هذه المادة الحيوية على مواجهة التوتر الناتج عن الأكسدة كما تساعد على تطهير الجسم، التى تعد مهمة جدًا للحفاظ على الطاقة والصحة، و الجلوتاثيون ايضا له دور أساسي في تقوية الجهاز المناعي للحفاظ على الطاقة والصحة.

أكد الدكتور شافي شايك، المتخصص في مجال الصحة والعافية، أن منتج EDG3 Plus يتمتع بفوائد عديدة وقال: “يساعد EDG3 Plus ، و مزيجه الفريد من الكركم والفلفل والجلوتاثيون، على تحسين طاقتي بشكل مستمر، و العمل على تقوية جهازي المناعي.”

تسعى شركة كيونت الرائدة في مجال الصحة والعافية لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة أينما كانوا. ويجسد منتج EDG3 Plus هذا الالتزام بشكل راسخ، حيث حقق نجاحًا هائلاً منذ إطلاقه، ليصبح عنصرًا أساسيًا في رحلة صحة وعافية عملاء كيونت اليومية”.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل