المحتوى الرئيسى

للتعريف بدور الاتحاد.. "القبائل العربية" ينظم مؤتمرًا في منطقة المنصورية بـ محافظة الجيزة

05/13 21:31

نظم اتحاد القبائل العربية اليوم الإثنين، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، للتعريف بدور الاتحاد وإعلان خطة العمل في الفترة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية على المستوى الإقليمي.

بدأ المؤتمر الجماهيري للاتحاد، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقب ذلك الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن من أبناء الجيش والشرطة المصرية، وشهداء المقاومة الفلسطينية في غزة.

وألقى النائب أحمد رسلان نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، كلمة الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس الاتحاد بالمؤتمر.

ووجه النائب أحمد رسلان، التحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا أن المؤتمر يأتي تنفيذًا لتوجيهات المؤتمر التأسيسي في مدينة السيسي بسيناء، وأن كل أبناء مصر والاتحاد بينهم يقفون خلف القيادة السياسية الحكيمة، يشكلون حائط صد ضد أي مؤامرات تستهدف الوطن.

وأعلن النائب أحمد رسلان، عقد مؤتمر شامل لـ اتحاد القبائل العربية، تحت رئاسة الشيخ إبراهيم العرجاني قريبًا، كما وجه الشكر والتقدير لكافة القبائل العربية والعائلات المصرية المشاركة بالمؤتمر.

وكان قد توافد الآلاف من أبناء القبائل والعائلات العربية من مختلف الفئات العمرية والأطياف السياسية للمشاركة في الندوة التعريفية ل اتحاد القبائل العربية المقام بمنطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، بحضور ومشاركة العديد من رؤساء الأحزاب السياسية ونواب بالبرلمان ومجلس الشيوخ ولفيف من السياسيين والإعلاميين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل