المحتوى الرئيسى

سعر الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 13 مايو 2024 بعد رفع دعوة جنائية ضد سماسرة الدواجن | المصري اليوم

05/13 13:55

طلب مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية تحريك دعوى جنائية ضد «7 من كبار سماسرة الفراخ البيضاء»، وذلك لثبوت مخالفتهم أحكام المادة (6/ أ) من قانون حماية المنافسة رقم 3 لسنة 2005.

تعرف على سعر الفراخ البيضاء وكارتونة البيض الأحمر بعد ارتفاعها في الأسواق الإثنين 13 مايو 2024

عقب تحرير دعوة جنائية لسماسرة الدواجن.. «الشعبة» توضح هل تتأثر أسعار الفراخ؟

سعر الفراخ اليوم الأحد 12 مايو 2024 بعد تراجعها الطفيف في شعبة الدواجن

وقام «سماسرة الدواجن» بالاتفاق على تحديد سعر بيع كيلو الفراخ البيضاء الذي يتم بيعه من المزارع إلى تجار الجملة، مما يؤثر سلبًا على الأسعار في حلقات التداول.

من جانبه، قال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، إن نظام سماسرة الدواجن يعمل في مصر منذ زمن بسبب إهمال الوزارات المعنية لبورصة الدواجن الأساسية ببنها، وهو ما جعل وضعهم يتفاقم ليقوموا بالتأثير السلبي على سوق الداوجن.

وأوضح السيد، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الاثنين، أن قرار الدعوى الجنائية لن يؤثر على سعر الفراخ بشكل سريع بل سيتم الانتظار حتى يغير التجار من الأسعار وهو ما نتمنى حدوثه.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الإثنين لم يسجل أي تغيرات ليستقر عند 79 جنيهًا في بورصة الدواجن، و89 جنيهًا في المحال التجارية.

سعر الفراخ الساسو اليوم الإثنين لم يسجل أي تغيرات ليستقر عند قيمة 89 جنيهًا في بورصة الدواجن، بينما وصل إلى 99 جنيهًا في المحال التجارية.

سعر الفراخ الأمهات اليوم الإثنين لم يسجل أي تغيرات ليستقر عند 65 جنيهًا في بورصة الدواجن، بينما وصل إلى 75 جنيهًا في المحال التجارية.

سعر الفراخ البلدي اليوم الإثنين لم يسجل أي تغيرات ليستقر عند 110 جنيهات في بورصة الدواجن، بينما وصل إلى 120 جنيهًا في المحال التجارية.

عن الفراخ: سعر الفراخ البيضاء يواصل هبوطه.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 5 مايو 2024 وكرتونة البيض

سعر البانيه اليوم الإثنين لم يسجل أي تغيرات ليستقر عند 210 جنيهات داخل المحال، ويختلف السعر من تاجر لآخر.

سعر البيض الأبيض يصل للمستهلك بنحو 138 جنيهًا.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل