المحتوى الرئيسى

موعد نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

05/13 11:31

إرم نيوز

إرم نيوز

قال جيان بييرو غاسبريني، مدرب أتالانتا، إن فريقه لا يعتبر نفسه الأوفر حظًّا في مواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، الأربعاء المقبل، رغم نتائجه القوية خلال الموسم.

وقدم أتالانتا موسمًا استثنائيًّا إذ بلغ نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس إيطاليا وفاز على ملعبه أمام غريمه روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أمس الأحد، في خضم السباق لحجز مكان في البطولات الأوروبية.

ويحتل الفريق المركز الخامس وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا برصيد 63 نقطة ويتفوق بفارق ثلاث نقاط على روما ولديه مباراة مؤجلة.

برشلونة ينافس يوفنتوس على نجم آرسنال

وسيكون بإمكان أتالانتا أيضًا حجز مكان في البطولة الأوروبية الأولى للأندية إذا تغلب على بطل ألمانيا باير ليفركوزن الذي لم يُهزم هذا الموسم في نهائي الدوري الأوروبي يوم الـ22 من مايو في دبلن.

وينتظر الفريق مواجهة يوفنتوس المتراجع في نهائي كأس إيطاليا في ظل سعي غاسبريني لإحراز أول ألقابه مع أتلانتا منذ توليه منصبه في عام 2016.

وقال غاسبريني في تصريحات إعلامية: "أعتقد أنه من المبالغة قول إننا سنكون المرشحين للفوز أمام يوفنتوس، نحن في حالة جيدة لكن من الصعب التكهن بالنظر لأننا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام.

"بالطبع سنخوض مباراة نهائي كأس إيطاليا بحماسة كبيرة".

شاهد أهداف مباريات اليوفي في طريقه إلى المباراة النهائية

أتالانتا ويوفنتوس | نهائي كأس إيطاليا

الأربعاء 15 مايو على أبوظبي الرياضية Premium 1 #كأس_إيطاليا #أتالانتا_يوفنتوس pic.twitter.com/WOjrsDO5mL

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل