المحتوى الرئيسى

إليسا تسير عكس التيار في ألبوم "أنا سكتين" - نجوم

05/13 02:07

اليسا، النجمة اللبنانية، طرحت ألبوم “أنا سكتين”  كاملاً وبشكل مفاجيء بدون إعلان مسبق عن موعده، وهي الطريقة التي لم يعتد عليها الجمهور في السنوات الأخيرة، حيث أصبح الاتجاه السائد للنجوم في طرح أغاني الألبومات بشكل منفرد وعلى فترات على يوتيوب ومنصات الاستماع الرقمية المختلفة.

افظت النجمة إليسا على العديد من العادات المفضلة لها في أغاني الألبومات، وعلى رأسها اختيار الأغاني التي تعبر عن شخصيتها لتكون عنوان الألبومات.

وهو الأسلوب الذي اشتهرت به إليسا في أعمالها الغنائية خاصة السنوات الأخيرة، مثل عنوان ألبوم “صاحبة رأي” وألبوم “أسعد واحدة”، بجانب عشرات الأغاني التي تتحدث بها عن نفسها مثل “متفائلة” و”أنا وحيدة” و”عكس اللي شايفينها” وغيرها.

وقدمت إليسا في الألبوم العديد من التعاونات المختلفة واللافتة، وعلى رأسها تعاونها مع المطرب تامر عاشور كملحن في أغنية “أنا سكتين”، بالإضافة إلى عودة تعاونها مع الفنان مروان خوري بعد العديد من النجاحات معاً في مسيرتهما الفنية وبعد فترة انقطاع أيضاً، وقدمت معه 3 أغاني في الألبوم باللهجة اللبنانية.

ووجهت له رسالة بعد طرح الألبوم وقالت: “لمستك بالالبوم عملت فرق كبير والشغل معك عطول الو طعم تاني لانك رومانسي متلي وبتفهم عليي بالوما”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل