المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يتابع الأعمال بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

05/06 15:34

كلف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، السكرتير العام المساعد اللواء ياسر عبدالشافي، بمتابعة مشروعات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمناطق الكرور والشلال وخور عواضة والصداقة الجديدة، وذلك بمرافقة المهندس عبد الصبور الراوي رئيس فرع الشركة، ومسئولى الجهات المختصة.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافي، أنه بناء على تعليمات محافظ أسوان تم التشديد على الإسراع بمعدلات التنفيذ مشروع إحلال وتجديد خطوط مياة منطقة الكرور بطول 1700 متر، وبقطر 10 بوصات بلاستيك خط ناقل، والتي وصلت إلى 80% حيث يهدف المشروع إلى زيادة كمية المياة لخدمة أهالي المنطقة والنجوع التابعة لها.

كما تم المرور على مشروع تنمية وإعادة تأهيل محطة مياة آبار الشلال بعدد 15 بئرا، حيث يساهم هذا المشروع في إعادة التأهيل للمنطقة الصناعية ومناطق شرق المدنية بداية من الشلال وحتى الجوزيرة، وبلغت نسبة التنفيذ به 85%، لافتا إلى أنه تم المتابعة الميدانية لمشروع إحلال وتجديد جزء من الخط الناقل للمجمع الصناعى بطول كيلو متر بداية من الخط المغذى للمجمع الصناعي بقطر 630 بلاستيك.

وتم كذلك المرور على منطقة خور عواضة لمتابعة أعمال البدء في تنفيذ مشروع إحلال وتجديد شبكات انحدار الصرف الصحي للمنطقة بالكامل من خلال تركيب مواسير بلاستيك قطر 500 مللي بطول كيلو ونصف تقريبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل