المحتوى الرئيسى

أبرزها إنستغرام.. 3 مؤشرات تقرب نونيز من مغادرة ليفربول

05/06 12:06

يبدو مصير الأوروغواياني داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول غير واضح المعالم في الفترة الأخيرة، وإن كانت فرص استمراره لم تعد كبيرة.

وعانى داروين نونيز من تقديم مستويات لا تناسب المبلغ المدفوع فيه من إدارة ليفربول في صيف 2022 والآمال المعقودة عليه ليصبح مهاجم الفريق رقم 1 في المستقبل.

ودفعت إدارة نادي ليفربول مبلغ 85 مليون يورو لبنفيكا، للتعاقد مع نونيز، كأغلى صفقة في تاريخ ليفربول.

زيارة كيليان مبابي إلى الجزائر.. موعد جديد وفوائد بالجملة

ولم يسجل نونيز على مدار ما يقرب من موسمين إلا 33 هدفاً في 94 مباراة لعب، رغم ما يحظى به من ثقة ودعم المدرب الألماني يورغن كلوب.

ولقد حدثت تطورات في الساعات الأخيرة جعلت استمرار داروين نونيز داخل جنبات قلعة "أنفيلد" بعد نهاية الموسم الحالي أمر محل شك.

أول مؤشر على قرب رحيل نونيز، ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، حيث أوضحت بأن اللاعب الأوروغواياني قام بحذف كل المنشورات المرتبطة بليفربول من على حسابه بموقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي باستثناء صورة واحدة.

ويأتي هذا بالتزامن مع النقد الكبير الذي يتلقاه نونيز لإهداره الفرص في الثلث الأخير من الملعب وربط ذلك بإنهاء حظوظ "الريدز" في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد نونيز على مقاعد البدلاء ضد توتنهام هوتسبير يوم الأحد، في مباراة شهدت سقوطه في فخ التسلل للمرة 32 هذا الموسم، في رقم قياسي سلبي، وإهداره 27 فرصة محققة كثاني أكثر من أهدر الفرص.

الأوروغواياني داروين نونيز

ثاني مؤشر، هو ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن نونيز مطلوب من إدارة  نادي برشلونة.

ولكن هذا الانتقال لن يحدث إلا حال استمرار المصري محمد صلاح مع ليفربول، كون النادي الإنجليزي لن يكون جاهزاً للاستغناء عن اثنين من مهاجميه الأساسيين خلال ميركاتو واحد.

برشلونة من جانبه يريد ضم مهاجم براتب يعادل ربع ما يتقاضاه البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق الأول ويكون أحد الركائز لبناء فريق جديد للعملاق الكتالوني في المستقبل.

العامل الثالث، هو  يورغن كلوب الذي سيرحل عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم، حين إن خروج المدير الفني في حد ذاته قد يمهد لرحيل الهداف اللاتيني.

وجاء داروين نونيز إلى ليفربول في عهد يورغن كلوب وحصل على كل الدعم والفرص من المدرب الألماني دائم الإشادة به.

الأوروغواياني داروين نونيز

ومن ثم فإن خروج كلوب وقدوم الهولندي آرني سلوت - مدرب فينورد الحالي - قد يغير خطط اللاعب والأمر سيكون مرتبط بصورة أكبر بوجهة نظر المدرب الجديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل