المحتوى الرئيسى

عاجل...حزب الله يعلن تنفيذ 10 عمليات نوعية ضد الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية | العاصمة نيوز

05/06 09:20

نشر الإعلام الحربي في "حزب الله" اللبناني ملخصا لعملياته النوعية التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية يوم الأحد.

وأوضح الإعلام الحربي لـ "حزب الله" في بيان: "نفذت المقاومة الإسلامية عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية بتاريخ الأحد 05-05-2024، وفقا للآتي:

1- الساعة 13:10 استهداف مستوطنة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا والفلق، كرد على الجريمة المروعة ‏التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين.

2- الساعة 15:30 استهداف مرابض مدفعية العدو وانتشار جنوده وآلياته في ‏الزاعورة بعشرات صواريخ الكاتيوشا، ما أدى إلى إصابتها واندلاع النيران فيها، وذلك كرد على الجريمة ‏المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين.

3- الساعة 18:15 استهداف موقع السماقة بالأسلحة الصاروخية وإصابته ‏إصابة مباشرة.

4- ‏استهداف مستوطنة كفريوفال بالأسلحة الصاروخية، كرد على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصا استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل.

5- ‏استهداف مستوطنة كفرجلعادي بالأسلحة الصاروخية، كرد على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصا استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل.

6- ‏استهداف مستوطنة مرغليوت بالأسلحة الصاروخية، كرد على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصا استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل.

1- الساعة 15:20 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع راميا ‏بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة.

2- استهداف مبنى في مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابته ‏إصابة مباشرة، كرد على الجريمة المروعة ‏التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين.

3- استهداف مبنى في مستوطنة شتولا بالأسلحة المناسبة وإصابته ‏إصابة مباشرة، كرد على الجريمة المروعة ‏التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين.

4- الساعة 18:00 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل