المحتوى الرئيسى

«التهم جهاز عروس».. تفاصيل مصرع وإصابة 8 أشخاص في حريق منزل بسوهاج «فيديو» | المصري اليوم

05/05 14:49

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 7 آخرين بحروق متفرقة بالجسد، في حريق إلتهم منزل بنجع الفيما، التابع لمركز أخميم، شرق محافظة سوهاج، نتيجة تسريب الغاز.

المشدد 6 سنوات و 100 ألف جنيه غرامة لتاجر «هيروين وشابو» بـ سوهاج

صحة سوهاج ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد القيامة وشم النسيم

حشيش وشابو.. السجن 10 سنوات لعامل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في سوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق بالطابق الأرضي بمنزل ملك «أسعد. ع. ص غ»، 62 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص، تبين مصرع «حكم ا ح» 55 عامًا، ربة منزل ، وإصابة كلًا من:- زوجها مالك المنزل، ونجليهما «أسامة» 38 عامًا، حداد، و«أسماء» 30 عامًا، ربة منزل، وجيرانهم، طالبان 11 ، و 18 عامًا، طالب، وعاملان شقيقان، 38 و33 عامًا، عامل، بحروق نارية متفرقة بالجسم.

أسفر عن الحريق تلف بعض الأدوات الكهربائية، وبسؤال مالك المنزل والمصابين، أفادوا بمضمون ما سبق، وأضاف الأول بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة منزلية ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية.

وأجرت جريدة «المصري اليوم» بثًا مباشرًا مع شهود العيان وجيران المصابين، والذين رووا تفاصيل ما حدث و، موضحين أنه لم ينجِ أحدًا كان بالطابق الأرضي فى المنزل ، وأن جميع الأجهزة الكهربائية قد تلفت بفعل النيران:

وأشار ابراهيم فرج شاهد عيان، من جيران الضحايا إلى أنه في تمام الحادية عشر مساءًا سمع دوي انفجار بالمنزل المجاور له، وما أن خرج حتي رأي ألسنة اللهب تخرج من جميع أبواب ونوافذ الطابق الأرضي وتمنع دخول الجيران للداخل لإنقاذ سكانه.

وقال شاهد العيان في البث المباشر: «سمعت صوت انفجار ضخم في منزل جاري "أسعد" خرجت وجدت ألسنة اللهب خارجة من الباب والنوافذ و2 من الجيران حاولوا الدخول اُصيبوا بحروق، وسيطرنا على الحريق بمساعدة أهالي القرى المجاورة ولكن اتصدمنا بالمشهد مجرد دخول المنزل».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل