المحتوى الرئيسى

هل تخطط سيلينا جوميز للزواج من حبيبها بيني بلانكو قريباً ؟ - نجوم

05/05 08:41

سيلينا جوميز، النجمة العالمية، كشفت عن تطورات جادة في علاقتها مع حبيبها بيني بلانكو مؤخراً، وهو ما يجعل علاقتها مع معه مختلفة عن تجاربها العاطفية الأخيرة في حياتها، خاصة بعد الكشف عن حديث الثنائي عن خططهما للزواج في المستقبل القريب، وهو الأمر الذي كشفت عنه بعض المصادر المقربة منها لمجلة “Us Weekly”.

كشفت عدة مصادر أن سيلينا جوميز تعتقد أنها وجدت أخيرًا ما تحلم به وتريده في صديقها المنتج الموسيقي بيني بلانكو، للدرجة التي وصلت إلى اعتقادهما بأنهما سيبقيان معًا إلى الأبد.

وذكر أحد المقربين: “إنه يجعل سيلينا جوميز تضحك، ويجعلها تشعر بالأمان والسعادة، كلاهما يعتقد أنهما وجدا الشخص الذي سيبقيان معه إلى الأبد”، وأكدت المصادر أيضاً أنهما يفكران بجدية في علاقتهما والتي قد تتطور إلى الزواج قريباً.

وذكرت أيضاً المصادر أن سيلينا جوميز وبيني بلانكو جديان للغاية لدرجة أنهما ناقشا الزواج وتكوين أسرة، وأنهما متحمسان للغاية لهذه الخطوة.

وأضاف أحد المصادر: “إنها بالتأكيد ترى أن هذه العلاقة تسير على مسافة بعيدة، لقد تحدثا عن الزواج وإنجاب الأطفال وهم على نفس الصفحة إلى حد كبير، وحالياً تقتصر علاقتهما في الاستمتاع بصحبة بعضهم البعض، ومع ذلك يتحدثان في المواضيع الجدية وخطط العطلات”.

وأشار المصدر إلى أن سيلينا تفكر في الانتقال من كاليفورنيا إلى مدينة نيويورك لتكون أقرب إلى بيني بلانكو.

كما أن سيلينا جوميز تخطط لتعديل خططها الفنية من أجل إيجاد المزيد من الأوقات للتواجد برفقة بيني بلانكو في الفترة المقبلة من حياتها.

حيث كشفت مصادر أخرى عن تخطيط الثنائي لقضاء الثنائي لقضاء عطلة صيفية مختلفة هذا العام معاً، وأنه من الممكن أن يقوم الزوجان بخطوة كبيرة في علاقتهما الرومانسية بالزواج، خاصة أن “سيلينا جوميز وجدت حب حياتها، وإنها مستعدة للاستقرار”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل