المحتوى الرئيسى

خريطة التحويلات المرورية بعد غلق شارع يوسف عباس بمدينة نصر | أهل مصر

05/04 02:09

كشف مصدر أمني، خريطة التحويلات المرورية بعد غلق شارع يوسف عباس بمدينة نصر، لاستكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمترو الأنفاق.

وقال المصدر، بأن التحويلات من ناحية محطة الاستاد؛ غلق كلي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني، مع إجراء بعض التحويلات المرورية أمام قائدي السيارات القادم من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينا إلى شارع إبن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التوني فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.

التحويلات المرورية بعد غلق شارع يوسف عباس بمدينة نصر

أما القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينا إلى شارع ابن فضلان فشارع الطيران تجاه العروبة.

وأشار المصدر إلى أن التحويلة الثانية تكون في محطة الشهيد هشام بركات، بالنسبة لقائدي السيارات القادم من شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين؛ يسلك يمينا إلى شارع السوق فيسارا خلف مدرسة الشهيد 'رامي محمد الجنجيهي' فيسار شارع المهندسين العسكريين فيمينا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

واستطرد المصدر قائلا: 'التحويلة الثالثة في محطة جامعة الأزهر؛ قائدي السيارات القادم من شارع عبد العزيز الشناوي فيمينا اتجاه شارع الطيران فيمين اتجاه شارع على أمين'.

عمال التحويلات المرورية تستمر لمدة 30 يوما

أما القادم من شارع على أمين اتجاه شارع عبد العزيز الشناوى يسلك يمين شارع الطيران واستكمال خط السير.

أما القادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع على أمين يسلك يسار شارع عبد العزيز الشناوي فيمينا شارع الطيران.

نرشح لك

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل