المحتوى الرئيسى

غادة عبد الرازق بمفاجآت فنية متتالية في 2024 - نجوم

05/03 03:30

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، قدمت العديد من التغييرات في أسلوبها الفني خلال عام 2024، حيث تألقت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسلها “صيد العقارب”، والذي لن يكون آخر مفاجآتها هذا العام.

كشفت غادة في تصريحات أخيرة لها مع برنامج “إي تي بالعربي” عن عودتها للسينما هذا العام، بعد آخر فيلم لها في عام 2018 في فيلم “حرب كرموز”، وأعلنت عن تقديمها فيلم بعنوان “البقاء للأصيع” مع الفنان أحمد آدم والفنان بيومي فؤاد.

ومن المفاجآت الفنية الجديدة للفنانة غادة عبد الرازق هي عودتها للكوميديا أيضاً من خلال فيلمها الجديد، والمتوقع عرضه قريباً، وكشفت غادة عبد الرازق عن مفاجأة أخرى لها في تصريحاتها الأخيرة بعودتها للمسرح بعد غياب ما يقارب 22 عام، وأعلنت تجهيزها لمسرحية جديدة في موسم الرياض.

وتأتي هذه التغييرات بعد استعانة غادة عبد الرازق بمدير أعمال جديد، والذي كشفت عن دوره في اختياراتها الفنية مؤخراً في رسالة لها على انستقرام وقالت: “شكرًا جزيلاً لمدير أعمالي على كل ما بذلته من جهد حقًا، دعمتني وشجعتني، وفي أقل من عام نحقق نجاحًا كبيرًا معًا ونتطلع إلى المزيد والمزيد معًا إن شاء الله”.

عادت الفنانة غادة عبد الرازق اكتشاف نفسها في عالم الموضة من جديد في السنوات الأخيرة، حتى توجت مؤخراً بلقب أيقونة الموضة في 2024 من “إيمي جالا”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل