المحتوى الرئيسى

في ذكرى مقتله على يد القوات الأمريكية.. ما علاقة جون سينا بـ«بن لادن» زعيم تنظيم القاعدة؟ | المصري اليوم

05/03 03:18

تصدر أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة وأول أمير عام له، والذي كان يوصف بأنه أكثر الإرهابيين المطلوبين في العالم، ترند موقع التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقًا) اليوم الخميس، بالتزامن مع حلول الذكرى الـ13 على مقتله على يد قوات خاصة من البحرية الأمريكية في هجوم على مقره في باكستان.

«لا تنتظروا شيئًا سوى المقاومة».. قصة تصدر رسالة بن لادن «الترند» وارتباطها بحرب غزة

اعتقال قاتل أسامة بن لادن بالتزامن مع اقتراب ذكرى 11 سبتمبر.. ما القصة؟

لقبوها بـ«بن لادن».. قصة «ناظمة خان» الفتاه الأمريكية التي أطلقت «يوم الحجاب العالمي»

وتصدر اسم أسامة بن لادن باللغة الإنجليزية ترند موقع «إكس» ولكن ليس بسبب كشف تفاصيل جديدة عن الرجل الذي تسبب في اليوم الأكثر الدموية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية (11 سبتمبر)، ولكن بسبب مقطع فيديو للمصارع الأمريكي جون سينا، فما علاقة مؤسس تنظيم القاعدة ولاعب المصارعة؟

في الوقت الذي أكدت الولايات المتحدة الأمريكية مقتل أسامة بن لادن، رافضة نشر صور وهو قتيل تخوفًا من أن تثير أعمال عنف وتستخدم كوسيلة دعائية من جانب تنظيم القاعدة، خرج لاعب المصارعة الحرة جون سينا على حلبة المصارعة معربًا عن سعادته بمقتل بن لادن.

وفي كلمة ألقاها على حلبة المصارعة قال سينا:«لقد انتقمنا وانتهينا من أسطورة أسامة بن لادن، أوجه هذا الكلام لكل الأمريكيين الذين يحملون الولاء والاحترام والانتماء للولايات المتحدة الأمريكية، أوقات كهذه تجعلنى فخور بأنى مواطن أمريكى».

13 years ago today، John Cena announced the death of Osama Bin Laden.

This GOAT can do anything

pic.twitter.com/AiqCMasmbx

— _ () (@Theahirr_) May 2، 2024

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل