المحتوى الرئيسى

قطع المياه غدا ببعض مناطق الشيخ زايد.. أملوا الجراكين وخزنوا كفايتكم - محتوى بلس

05/02 02:30

أعلن جهاز مدينة الشيخ زايد، من خلال بيان رسمي نشره خلال الساعات الماضية، بشأن قطع المياه غدا عن بعض المناطق ويكون ذلك يوم غدا الخميس الموافق 2 مايو 2024، وكشف البيان عن سبب الانقطاع والاماكن التي تشهد قطع الخدمة عنها ليتخذ المواطنين كافة الاجراءات الاحترازية تجاه ذلك الأمر، ويستعرض موقع محتوي بلس في هذا التقرير، كافة تفاصيل البيان والتي جاءت على النحو التالي.

وأوضح جهاز مدينة الشيخ زايد، بأن قطع المياه غدا ، يكون على بعض المناطق، وتشمل منطقة المستقبل ح١٢، ومنطقة الكونتننتال، ومنطقة روضة زايد، ومنطقة دار مصر ١٢، ومنطقة الإسكان الحدائقي، ومنطقة كمبولكس، ومنطقة ديونز، ومنطقة الحي الثامن، ومنطقة المستثمر الصغير .

وأضاف الجهاز أنه موعد انقطاع المياه، يكون بداية من الساعة التاسعة صباح يوم غدا الخميس 2 مايو، ويستمر حتى الساعة 5 مساء نفس اليوم أي لمدة 8 ساعات.

كما جاء سبب قطع الخدمة وذلك للقيام ببعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب، ويكون ذلك ضمن خطة تطوير منظومة المياه بالمدينة.

وناشد جهاز مدينة الشيخ زايد جميع المواطنين القاطنين المناطق السابقة، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وفي حالة وجود أي شكوي يرجي الاتصال على الرقم الخاص بالجهاز.

كما إنه في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة كفر الشيخ، عن قطع المياه اليوم عن الوحدات المحلية والتي تشمل كل من المعجوزين- شابه- ابوزياده – طريق محرم، ويكون ذلك بسبب القيام بأعمال إصلاح خط 700مم أمام قريه ابيوقه، وذلك لمدة 12 ساعة، بدء من الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء وحتى الساعة 9 مساء نفس اليوم، وناشدت الشركة جميع المواطنين في المناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع الخدمة.

اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل