المحتوى الرئيسى

دي بروين يصدم النصر والاتحاد السعوديين

04/30 02:20

إرم نيوز

إرم نيوز

كشف الصحفي بن جاكوبس عن تطور مهم بشأن مستقبل البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي.

وكتب بن جاكوبس عبر حسابه في منصة "X": "أفهم أن صانعي الصفقات السعوديين يأملون في الحصول على خمس إلى ست صفقات كبيرة في الصيف".

وأضاف: "تم تخصيص حوالي ملياري جنيه إسترليني لرسوم الصفقات وللوكلاء بالإضافة إلى الأجور".

وتابع بن جاكوبس: "كيفن دي بروين هدف ولكن لا يزال هناك شعور بأنه سيبقى، وسيمدد عقده مع مانشستر سيتي، دي بروين لم يشر إلى أنه يريد الانتقال إلى الدوري السعودي".

وينتهي عقد دي بروين مع مانشستر سيتي صيف 2025 ورغم أنه سيبلغ من العمر 33 عاما إلا أنه يقدم مستوى مميزا الموسم الحالي.

وتأثر عدد مشاركات دي بروين بالإصابات، حيث لعب 21 مباراة سجل فيها ستة أهداف وصنع 16.

Away from Mo Salah news, understand Saudi dealmakers hoping for 5-6 marquee signings this summer. Around £2bn allocated for transfer/agent fees plus wages.

Kevin De Bruyne a target but feeling remains he’ll stay/extend at #MCFC. De Bruyne hasn’t indicated he wants Saudi. pic.twitter.com/FJG5pwxdQL

— Ben Jacobs (@JacobsBen) April 29, 2024

ويرتبط دي بروين بالانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة النصر والاتحاد.

وكانت صحيفة "ذا أتلتيك" قد ذكرت أنه تم التواصل مع دي بروين الصيف الماضي بشأن الانتقال إلى السعودية، وعُرض عليه حوالي 70 مليون يورو سنويًّا، لكنه رفض.

وأضافت الصحيفة أنه إذا عرض مانشستر سيتي عقدا جديدا على دي بروين حتى لمدة عام بشروط مخفضة لكنه جذاب، فمن الصعب تخيل أن دي بروين سيرفضه.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي يتعامل بشكل صارم مع تجديد عقود اللاعبين الذين يقتربون من منتصف الثلاثينات من عمرهم، كما حدث مع إلكاي غوندوغان.

ومنذ انتقاله إلى مانشستر سيتي من فولفسبورغ مقابل 76 مليون يورو صيف عام 2015، لعب دي بروين لمانشستر سيتي 337 مباراة سجل فيها 102 هدفا وصنع 168.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل