المحتوى الرئيسى

نشرة «المصري اليوم» الصباحية.. أسرة محمد صلاح ترفض التدخل لحل أزمته مع حسام حسن | المصري اليوم

04/28 07:17

ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية، أبرز الأخبار التي حظيت باهتمام القراء خلال الساعات الأولى من اليوم.

نشرة أخبار الصباح من «المصري اليوم»: رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 للكليات والمعاهد

نشرة أخبار الصباح من «المصري اليوم»: ارتفاع أسعار الذهب بعد صعود الدولار.. وأستاذ ذكورة يوضح أحدث وسائل منع الحمل للرجال

نشرة أخبار الصباح من «المصري اليوم»: الفرصة الأخيرة لتعديل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة.. وسكان جزيرة الوراق: «محدش طردنا»

«الثوب والغترة أو الشماغ».. الزي الوطني إلزامي لموظفي الجهات الحكومية بالسعودية

تعزيزًا لروح الانتماء الوطني، أصدرت المملكة العربية السعودية قانوناً يلزم موظفي الجهات الحكومية السعوديين بارتداء الزي الوطني، وهو «الثوب والغترة أو الشماغ» أثناء تواجدهم في مقار عملهم، باستثناء الفئات التي تتطلب طبيعة عملها ارتداء زي مهني خاص مثل الأطباء والممارسين الصحيين والمهندسين وغيرهم.

أسرة محمد صلاح ترفض التدخل لحل أزمته مع حسام حسن.. مدحت شلبي يكشف التفاصيل

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن رفض أسرة محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، لحل أزمة اللاعب مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

وقال مدحت شلبي، خلال برنامج «يا مساء الأنوار»، أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تواصل مع والد محمد صلاح، كي تتوسط أسرته لإزالة سوء الفهم مع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر.

تحرك جديد.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 28 إبريل 2024 بالبورصة والأسواق

شهدت أسعار الدواجن اليوم الأحد، 28 إبريل 2024، انخفاضا جديدا، قبل بداية التعاملات بالأسواق، لتتراجع أسعار الفراخ البيضاء بنحو جنيهين، وفقًا لآخر تحديث لبورصة الدواجن الرئيسية.

سعر الفراخ البيضاء في مصر اليوم ما بين 80 و81 جنيهًا في المزرعة، وفي المحلات بسعر من 88 جنيهًا إلى 95 جنيها للمستهلك وتختلف الأسعار حسب المنطقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل