المحتوى الرئيسى

بطلوا تريندات وهمية.. مها الصغير ترد على شائعات انفصالها عن أحمد السقا

04/28 06:07

ردت الإعلامية مها الصغير على الشائعات التي انتشرت حول طلاقها من الفنان أحمد السقا، وذلك خلال استضافتها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

اقرأ أيضا | الأوبرا تحتفل بالربيع وعيد العمال على مختلف المسارح خلال مايو 

وقالت مها الصغير: "يوم الأربعاء ناقشت موضوع زي أي موضوع أو مشكلة بناقشها بشكل يومي في البرنامج بالاتفاق مع الإعداد واتكلمت عن العلاقة الصحية بين الأزواج، وإن فيه سيدات بتكون عايشة وخلاص وأكيد فيه كتير مش كده، وكذلك فيه رجالة عايشة والسلام، وقلت إن ده موضوع بنسلط عليه الضوء ولازم نشوف له حل".

وأوضحت مها الصغير أن حديثها حول العلاقات بين الأزواج تم فهمه بشكل خاطئ من قبل البعض، مؤكدة أنها لم تتحدث عن مشاكل شخصية أو انفصال عن الفنان أحمد السقا. وأشارت إلى أن بعض الأشخاص يستنتجون أمورًا خاطئة من مواضيع تطرحها على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحة أن برنامجها يناقش مواضيع اجتماعية مهمة كأزمة منتصف العمر ومشاكل المخلوعين والمخلوعات، دون أن يكون ذلك بالضرورة عن تجاربها الشخصية.

وأستكملت حديثها قائلة: "بلاش تاخدوا حاجات عن لساني ما قولتهاش، لأن حياتي الخاصة لا أحب أن تكون للمشاع لأن في أولاد ممكن يتأذوا، ومش بس في موضوع الجواز والطلاق لأن فيه حاجات قبل كده حصلت زي مرض أحمد السقا واتقال كلام غلط وده بيأذي الأولاد".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل