المحتوى الرئيسى

مارسيل كولر يوضح.. حقيقة «تجميد» مصطفى شوبير في الأهلي المصري

04/27 07:44

أجاب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، على السؤال الدائر مؤخرا بشأن عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق مرة أخرى، رغم تألق زميله الشاب مصطفى شوبير.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، بعدما حقق فوزا مثيرا على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

وشهدت المباراة تألقا معتادا من شوبير الذي أصبح الحارس الأساسي للأهلي في ظل غياب محمد الشناوي منذ إصابته مع منتخب مصر على مستوى مفصل الكتف في كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

محمد الشناوي عاد مؤخرا للتدريبات ولكنه لم يظهر مع المجموعة بشكل كامل، وهو ما يبرهن على اقتراب عودته في مرحلة حسم اللقب أمام الترجي التونسي، عندما يلتقي الفريقان يومي 18 و25 مايو/أيار المقبل ذهابا وإيابا على الترتيب.

وعن هذا الأمر، قال كولر في المؤتمر الصحفي: "مصطفى شوبير هو الحارس الأساسي حاليا ويقدم مستويات جيدة، والشناوي يمثل دورا هاما للفريق، فهو تعافى ولكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية حتى الآن".

وأضاف: "الشناوي سيدخل تدريجيا ضمن المجموعة، وأعتقد أن النهائي لا يزال مبكرا حتى يتم تقييم موقفه من المشاركة".

وتطرق كولر للحديث عن مواجهة الترجي في النهائي، بقوله: "أعتقد أن الحديث عن الأفضلية النفسية يكون من جانب الجماهير والإعلام فقط، ونحن من جانبنا نركز على المنافس نفسه ولا ننظر لهذه الاعتبارات".

واختتم: "سأبدأ في مشاهدة الترجي خلال الأيام المقبلة، فهو فريق جيد ويقدم مستويات رائعة في هذه النسخة، وأعتقد أن الفوز ذهابا وإيابا على صن داونز خير دليل على كلامي، وبالتالي سنحترمهم كثيرا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل