المحتوى الرئيسى

كولر يبدأ دراسة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الدوري

04/27 12:36

يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة يوم الأربعاء القادم حيث حصل كولر علي مجموعة من الفيديوهات الخاصة بفريق الإسماعيلي من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الأربعاء.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.، يوم الأربعاء القادم في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة الأهلي القادمة أمام الاسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تأهل النادي الأهلي إلى النهائي على حساب مازيمبي، بفوزه بنتيجة (3-0) في مباراة الإياب، بينما تأهل الترجي إلى المباراة الختامية بعدما فاز على نظيره صنداونز (1-0) إيابًا، ليكرر تفوقه في الذهاب ويحسم المواجهة بنتيجة (2-0) في مجموع المباراتين.

ويقام مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل، على ملعب حمادي العقربي في رادس، بينما يقام إياب نهائي النسخة الحالية من البطولة، يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل