المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الترجي وصن داونز (الإياب) في دوري أبطال أفريقيا 2024

04/26 15:48

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.

يخوض نادي الترجي التونسي مواجهة حاسمة في طريقه نحو نهائي دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي المسابقة. 

وكان "المكشخة" قد حقق انتصارًا مهمًا في مباراة الذهاب على ملعب حمادي العقربي بهدف دون رد للاعب البرازيلي يان ساس، ويجب على الترجي أن يحافظ على انتصاره وعدم استقبال أهداف للتأهل للنهائي.

ولن تكون مهمة الترجي، الباحث عن لقبه الخامس في المسابقة، والوصول للنهائي للمرة الأولى منذ عام 2019، سهلة أمام منافس قوي على ملعبه ووسط جمهوره، وصاحب لقب الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى.

وفي هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف معًا على موعد مباراة الترجي وصن داونز والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

تبث مسابقة دوري أبطال أفريقيا حصريًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الترجي وصن داونز عبر قناة "beIN Sports HD 5".

يتولى التعليق على مباراة الترجي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قناة beIN Sports HD5، المعلق التونسي عصام الشوالي.

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الترجي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو عبر خدمة "بي إن كونكت".

كذلك، يمكن مشاهدة قناة beIN Sports HD 5 الناقلة لمباراة الترجي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تقام مباراة الترجي التونسي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 26 أبريل/ نيسان 2024 على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا الجنوب أفريقية. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل