المحتوى الرئيسى

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. نبأ سار لجماهير مانشستر سيتي ويونايتد

04/23 17:44

يستضيف ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن نهائيا مرتقبا لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يتكرر للعام الثاني على التوالي.

ويلتقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 25 مايو/ أيار المقبل، في تكرار لمباراة الفريقين في نهائي البطولة العام الماضي، والتي انتهت بفوز السماوي 2-1.

وزف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (الثلاثاء) نبأ سارا لجماهير مانشستر سيتي ويونايتد، بشأن موعد المباراة المرتقبة، لحسم هوية بطل ثاني أهم بطولات الـندية في إنجلترا.

وأعلن الاتحاد أن النهائي المنتظر بين مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد سينطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي، وهو ما يمثل نبأ سارا للجماهير الزائرة التي تعاني في الأغلب من تأخر انطلاق المباريات.

وتبعد مدينة مانشستر التي ينتمي لها القطبان يونايتد والسيتي نحو 200 ميل (321 كيلومترا) شمال العاصمة لندن، التي يستضيف ملعب ويمبلي بها النهائي المرتقب.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان له: "هذا الموعد تم الاتفاق عليه مع الناديين والسلطات المحلية وأعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة والقنوات الناقلة".

يذكر أن مانشستر سيتي تأهل للمباراة النهائية هذا الموسم بعد الفوز على تشيلسي 1-0 في قبل النهائي، فيما تخطى مانشستر يونايتد عقبة كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في الأوقات الأصلية والإضافية للمباراة.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - أرشيفية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل