المحتوى الرئيسى

الأمن العام يضبط المتهمين بالاستيلاء على 50 طن سكر مدعم بالبحيرة

03/26 02:39

 استولى صاحب شركة نقل وآخرين، على حملة سكر، خاصة بإحدى شركات تجارة الجملة، وتبين ارتكابهم واقعة مماثلة، وتمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية المتهمين، وإلقاء القبض عليهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود الأمنية. 

تلقى مركز شرطة إدكو، بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من محامية بإحدى شركات المواد الغذائية بالإسكندرية، بقيام مالك شركة للنقل متعاقد مع الشركة محل عملها لنقل البضائع، بالاستيلاء على 50 طن سكر مدعم، ولم يقم بتوصيلها لفرع إحدى شركات تجارة الجملة بسوهاج، عقب تحميلها على سيارة تابعة لشركته.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 8 عناصر إجرامية و10 كيلو مخدرات بالمحافظات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم مالك شركة النقل المذكور، و8 آخرين لـ 3 منهم معلومات جنائية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيام أحدهم «مالك سيارة نقل»، بالاتفاق مع مالك الشركة لتسهيل حصوله على إذن بتحميل كمية السكر من إحدى الشركات، مستخدمين السيارة النقل عقب تثبيت لوحات مقلدة عليها، والاستعانة بباقـى المتهمين.

وأرشدوا عن كمية السكر المستولى عليها، ومبلغ مالى، والسيارة المستخدمة فـى الواقعة واللوحات المقلدة. 

وأضافوا بارتكابهم واقعة مماثلة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، والاستيلاء على كمية من المنظفات من إحدى الشركات، كائنة بدائرة القسم بذات الأسلوب، وضبط «2200 كرتونة من المنظفات وزنت 5 أطنان».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل