المحتوى الرئيسى

أغرب أنواع الأسماك بالعالم من وحي مسلسل "المعلم" - اليوم السابع

03/22 18:05

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات موسم رمضان 2024 المذاع على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذررياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وتدور أحداث المسلسل في سوق السمك، ومن وحي عالم سوق السمك نستعرض خلال السطورالتالية أغرب أنواع السمك في العالم وفقًا لما جاء في موقع worldatlas

السمكة الحجرية سمكة خطيرة جدًا؛ وتعتبر من  الأسماك الأكثر سمية في العالم ومع ذلك، فمن الصعب اكتشافه، أيضًا تعيش في قاع البحر وغالباً ما تتنكر في لون بيئته، إذا داس شخص ما على السمكة الحجرية، فسوف يعاني من الكثير من الألم قد يكون سم السمكة الحجرية قاتلاً.

السمك الحجري

تعتبر سمكة الأسد من أجمل الأسماك وأكثرها تميزًا في العالم، أيضًا  تمتلك خطوطًا حمراء وبرتقالية وبيضاء وسوداء أو بنية يتم ترتيب الخطوط بنمط يشبه الحمار الوحشي على الرغم من كونها سامة، إلا أن سمك الأسد يعد طعامًا شهيًا في بعض البلدان. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ بعض الأشخاص بأسماك الأسد كحيوان أليف.

سمكة الأسد

هي سمكة ضفدع ذات لون خوخي يحتوي على خطوط وردية وبيضاء مرتبة بنمط بصمة جميل السمكة لها وجه مسطح مما يمكنها من إدراك العمق.

سمكة الضفدع المخدر

سمكة الصندوق على شكل صندوق كما يوحي الاسم على شكلها  هو نتيجة لبنية عظمية تشبه الصدفة تسمى الدرع، و تم العثور على الدرع داخل جسم السمكة. وهذا النوع من السمك يعتبر مسالمًا للغاية على الرغم من احتوائه على سموم قاتلة.

سمك الصندوق

يغير سمك الضفدع لونه من وقت لآخر مثل الحرباء ومع ذلك، يستغرق الأمر عدة أسابيع للتبديل من لون إلى آخر، لا يستخدم سمك الضفدع ذيوله للسباحة مثل الأسماك الأخرى، ليس لديها خياشيم السباحة، وبدلا من ذلك، يستخدم الدفع النفاث للتحرك حول الماء.

سمك الضفدع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل